Friday 6th August, 1999 G No. 9808جريدة الجزيرة الجمعة 24 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9808


في الجولة الثانية للمجموعة الأولى
الأهلي والصفاقسي مواجهة قوية تحدد الصاعد لنصف النهائي
الرفاع وعسير لقاء الخاسرين وتجديد الأمل

قمة مباريات المجموعة الاولى تجمع بين كل من الاهلي والصفاقصي التونسي في لقاء النجوم حيث يمتلك الفريقان مجموعة جيدة من اللاعبين الدوليين والدوليين السابقين وهذا اللقاء هو الحاسم في لقاءات المجموعة خصوصا بعد خسارة عسير والرفاع الغربي وفوز الفريقين في لقاءاتهما السابقة والتعادل يعني فتح الترشيحات لدخول عسير والرفاع في حال فوزهما او احدهما باللقاءات المقبلة.
المباراة من المتوقع ان يحضرها جمهور جيد خصوصا وهي تقام مساء وسيدخلها دابو مدرب الاهلي لمسح الصورة السيئة التي كان عليها فريقه في اغلب فترات لقائه السابق امام عسير فيما سيكشف دي سانتوس مدرب الصفاقصي جميع اوراقه التي احتفظ بها في لقاء الرفاع حتى يفاجئ بها الاهلاويين.
المباراة فيها نجوم في كافة المراكز ففي الاهلي حمزة والمسعد وعبدالمجيد الغامدي والبارز جداً نايف الشيباني والكاتو والهداف ابو سيفين، فيما يشكل ناصر البدوي حارس المرمى الصفاقصي مع مدافعه سامي الطرابلسي مصدر ثقة في حراسة ودفاع الصفاقصي فيما يبرز اسكندر سويح كمصدر خطوة في الجهة اليمنى من الميدان مع مشاركة هشام القعيه ومن المتوقع ان نشاهد لقاء مثيرا من كلا الطرفين وذلك لحسم الموقف في المجموعة ولعب المباراة المقبلة دون قلق خصوصا بعدان تعرف نتيجة عسير والرفاع.
الرفاع عسير
تقام مساء اليوم الجمعة ثاني مباريات المجموعة الاولى لفريقي الرفاع الغربي البحريني وفريق منطقة عسير اللذين خسرا مبارياتهما السابقة حيث خسر عسير في اللقاء الافتتاحي من الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة كان لاعبو عسير فيها هم الافضل حيث قدموا مباراة جيد خصوصا من قبل نجم اللقاء الذي اجمع الجميع على نجوميته وهو اللاعب ناصر القحطاني اللاعب الجوكر في الفريق الذي لعب في خط الوسط وقلب الدفاع.
ومن المحتمل مشاركة اللاعب التونسي المحترف في فريق عسير وذلك لسد الثغرة التي تركها طرد ماجد العتيبي قلب الدفاع فيما يقدم رئة الفريق عبدالله ادريس مستوى ممتازا مع تذبذب مستوى إبراهيم بكري الذي بدأ بصورة باهتة في اللقاء الافتتاحي فيما يقود الهجوم صالح السرحاني، وقد قدم مباراة جيدة امام الاهلي وهو حل زميله ناصر الراشد.
الفريق البحريني الذي يدخل بمجموعة شابة يمثل فيها خميس عسير لاعب الخبرة من المتوقع منه الاندفاع نحو المرمى بغية تحقيق الفوز في هذه المباراة حتى يضمن المنافسة علىاحدى بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي وان كان هذا الفريق مال للعب بأكبر عدد من المدافعين ومنهم علي جوهر قلب الدفاع والاكثار في تحضير الهجمات في وسط الميدان.
عموما اللقاء في هو للتعويض حيث خسر الرفاع في مباراة متوسطة من الصفاقصي وكل الفريقين يسعى لخطف نقاط المباراة حتى يكونا الاقرب في حال تعثر كل من الاهلي والصفاقصي.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved