Friday 6th August, 1999 G No. 9808جريدة الجزيرة الجمعة 24 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9808


جزء من نشاط المكتب الإسلامي بسفارة المملكة في ماليزيا
فتاوى الشيخ ابن باز في كتاب يقع في 500 صفحة

* الرياض- الجزيرة
تواصل وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد جهودها في دعم ومؤازرة العمل الدعوي والارشادي خارج المملكة من خلال مكاتبها الدعوية والملحقيات الدينية لسفارات خادم الحرمين الشريفين المنتشرة في مختلف دول العالم.
ومن هذه المكاتب التي تعمل على تقديم كل مامن شأنه دعم العمل الاسلامي، وخدمة أبناء المسلمين مكتب المستشار الاسلامي بسفارة خادم الحرمين الشريفين في كوالالمبور بدولة ماليزيا الذي يقوم بجهود متميزة في مجال الدعوة والارشاد، وحث المسلمين على التمسك بدينهم، وتصحيح معتقداتهم وفق تعاليم الشريعة الاسلامية السمحة وتحصينهم ضد المبادئ الهدامة، ودحض الشبهات التي تثار ضد الاسلام والمسلمين,وفي تصريح للمستشار الاسلامي بماليزيا الشيخ عبدالرحمن بن سعد الزير ان المكتب قام بجمع وطباعة فتاوى سماحة المفتي العام السابق للمملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله ابن باز -رحمه الله- التي نشرت في مجلة الدعوة خلال السنوات الماضية في اكثر من (500) صفحة.
وقال الشيخ الزير: ان المكتب قام بتوزيع تلك الفتاوى واهدائها الى الدعاة وبعض ائمة المساجد ومكاتب الدعوة والمسؤولين عن الشؤون الدينية في ماليزيا، وسنغافورة، مشيرا الى ان هذا العمل يأتي كجزء من نشاطات المكتب في نشر العلم الشرعي والحث عليه ودعمه بالفتاوى الشرعية على منهج السلف الصالح -رضوان الله عليهم اجمعين- من الكتاب والسنة.
واضاف المستشار الاسلامي بماليزيا ان المكتب بصدد القيام ايضا خلال الايام القادمة بترجمة تلك الفتاوى الى اللغة الملاوية تعميما للفائدة.
وفي ختام تصريحه، سأل الشيخ عبدالرحمن الزير الله -عز وجل- ان يجعل الجهود المبذولة في العمل الدعوي خالصة لوجهه الكريم، وأن يعز الاسلام والمسلمين وان يعلي بفضله وكرمه كلمة الحق والدين، إنه سميع مجيب.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved