Friday 6th August, 1999 G No. 9808جريدة الجزيرة الجمعة 24 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9808


بالإخلاء الطبي
الأمير سلطان يأمر بنقل مريضة كويتية وطفل من وادي الدواسر الى الرياض

* حائل - عبدالعزيز العيادة- وادي الدواسر - سعيد آل عيد
وجه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بنقل المريضة الكويتية (نورة بنت يحيى حمود الشمري) بطائرة الاخلاء الطبي من مستشفى الملك خالد بحائل الى مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض.
كما وجه سموه بنقل المريض فواز عباس سعدون الشمري بطائرة الاخلاء الطبي من مستشفى الملك خالد بحائل الى مستشفى القوات المسلحة بالرياض ويعالج على نفقة الوزارة.
كما امر سموه بنقل نورة بنت محمد التويجري بطائرة الاخلاء الطبي من مستشفى الملك فهد في بريدة لعلاجها في مستشفى القوات المسلحة بالرياض على نفقة الدولة.
وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام قامت طائرة الإخلاء الطبي يوم أمس الأول بنقل الطفل عبدالله إبراهيم الهتاش من مستشفى وادي الدواسر العام إلى مجمع الرياض الطبي حيث يعاني من نزيف في المخ وغيبوبة وحاجته لجراحة مخ وأعصاب وذلك بعد تعرضه مع اسرته لحادث مروري على طريق السليل - وادي الدواسر وقد نتج عن الحادث وفاة والدة الطفل والخادمة المرافقة واصابة اخيه باصابات مختلفة يرقد على إثرها في العناية المركزة وحاجته للجراحة مخ وأعصاب في أحد المستشفيات المتخصصة.
وقد عبر ذوو المريض عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسموه الكريم على بادرته الكريمة التي تأتي امتدادا لسيل مكارمه ومواقف سموه الكريم تجاه أبناء هذا الوطن الغالي.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved