Friday 6th August, 1999 G No. 9808جريدة الجزيرة الجمعة 24 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9808


سموه في برقية لمحافظ الطائف عقب الجولة الميمونة
الأمير عبدالله: الطائف ستكون عنصر جذب يعزز خيار السياحة الداخلية
ابن معمر: جولة نائب خادم الحرمين أرست دعائم تنموية كبرى

* الطائف - عليان السعدان:
وصف عدد من المسؤولين بمحافظة الطائف الجولة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز نائب خادم الحرمين الشريفين لمحافظة الطائف خلال الفترة من 6/4/1420ه إلى 12/4/1420ه ودشن خلالها - حفظه الله - العديد من المشاريع التنموية والسياحية بالمحافظة بأنها حققت تطورا كبيرا للطائف في مختلف المجالات وخصوصا الجانب السياحي.
وأوضح معالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر الذي تلقى مؤخرا برقية من نائب خادم الحرمين الشريفين رداً على برقيته التي رفعها معاليه لسموه - أيده الله - التي عبر فيها عن كريم المشاعر ونبل المعاني على إثر الجولة التي قام بها سموه للمحافظة من قبل أبنائه المواطنين.
أوضح أن تلك الجولة قد حققت تطورا كبيرا للمحافظة بصورة عامة في مختلف المجالات التنموية والسياحية وخدمات البنية التحتية والأساسية.
وأضاف معاليه ان توقيت زيارة نائب خادم الحرمين الشريفين للطائف في فصل الصيف الذي تشهد فيه الطائف العديد من المناسبات لخدمة المصطافين جاء ليضيف المناسبة الكبرى بزيارة سموه وتدشين مشاريع سياحية مهمة كان لها الأثر الأكبر لدى كل المصطافين بالطائف.
كما أوضح رئيس بلدية محافظة الطائف المهندس محمد عبدالرحمن المخرج أن المشاريع التي افتتحها نائب خادم الحرمين الشريفين بالطائف والمتمثلة في متنزهات وادي محرم والوهط والوهيط والمتنزه الوطني قد شهدت اقبالا سياحيا كبيرا من قبل المصطافين وسكان محافظة الطائف.
وكان هذا الاقبال الذي غطى كل المساحات الشاسعة لهذه المواقع السياحية تعبيرا صادقا عن الفرحة التي أدخلها نائب خادم الحرمين الشريفين إلى قلوب أبنائه بالطائف والمصطافين.
واكد رئيس البلدية أن الطائف التي عاشت أفراحاً بوجود سمو نائب خادم الحرمين الشريفين خلال الفترة من 6/4 إلى 12/4/1420ه حققت تطورا متقدما في طريق صناعة سياحة متطورة بفضل الله ثم بدعم نائب خادم الحرمين الشريفين للطائف الذي أكده حفظه الله في برقيته لمعالي محافظ الطائف التي اكد فيها سعادته الكبيرة بما شاهده من مظاهر النمو الحقيقي بمحافظة الطائف وما وهبها الله من مقومات الجمال الطبيعي القادرة على بلوغ مستوى أفضل في هذا السبيل بإذن الله لتكون الطائف عنصر جذب يعزز خيار السياحة الداخلية في بلدنا العزيز للمواطن والمقيم,
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved