Saturday 5th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 21 صفر


يشتمل على أنشطة ثقافية واجتماعية ودينية ورياضية
مركز الهلال الصيفي ينطلق الأربعاء القادم

* كتب - طارق العبودي
ينطلق يوم الاربعاء المقبل مركز نادي الهلال الصيفي الذي تنظمه إدارة الشئون الثقافية والاجتماعية بالنادي للسنة العاشرة على التوالي رغبة منها في شغل أوقات الشباب في الاجازة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
ويشتمل برنامج المركز لهذا العام والذي يستمر 40 يوماً على العديد من الأنشطة والبرامج منها الثقافية المشتملة على مسابقات للقرآن الكريم ومسابقات ثقافية,, وكذلك الاجتماعية المشتملة على رحلات مختلفة وزيارات فيما سيكون للأنشطة الرياضية نصيبها من برامج هذا المركز حيث ستشتمل على دوري في كرة القدم وآخر في الكرة الطائرة بالاضافة الى مهرجانات رياضية مختلفة.
وبالاضافة الى ماسبق فقد تم اعتماد اقامة دورتين تدريبتين في الحاسب الآلي والاسعافات الاولية لمن يرغب الالتحاق بهما او باحداهما.
كما سيكون من ضمن برامج المركز الصيفي لهذا العام اقامة حفل مسرحي كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع اضافة الى مدارس لتعليم الخط للكبار والصغار ومعرض لرسوم الاطفال.
وقد اعلن محمد بن على العتيق المشرف الثقافي بنادي الهلال ان التسجيل للراغبين في الاشتراك في المركز سيبدأ من اليوم السبت الموافق 21 من شهر صفر الجاري وان الأولوية ستكون لأول 200 مشترك وفق رسوم مالية رمزية بواقع 70 ريالاً للصغار و40 ريالاً للكبار.
من جهة ثانية سيكون هناك مدارس لتحفيظ القرآن الكريم للبراعم مابين 6 - 10 سنوات تم انشاؤها بدعم مباشر من عضو شرف النادي الاستاذ ناصر بن عمار.
على صعيد آخر اعلنت إدارة شئون الاعضاء والتسويق عن إقامة دورات لتعليم السباحة للكبار والصغار مقابل رسوم مالية بواقع 200 ريال شهرياً للكبار و150 ريال شهرياً للصغار ودعت الراغبين في الاستفادة من هذه المدرسة إلى الإسراع بالاشتراك وإرفاق كشف طبي يؤكد خلوهم من الامراض.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
ملحق الدعوة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
ملحق المفروشات
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved