Saturday 5th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 21 صفر


مفروشات العامر ,, قصة نجاح

بدأت مفروشات العامر نشاطها منذ سنوات طويلة وذلك في المدينة المنورة وقد افتتحت أول معارضها في مدينة الرياض سنة 1393ه وكان ذلك الافتتاح بمثابة الحافز الرئيسي للانطلاقة التي تشهدها شركتنا في الوقت الحالي والتي وضعتها بفضل الله في مصاف كبرى شركات استيراد وتسويق المفروشات بأنواعها، وقد تم افتتاح باقي معارضها في مدن جدة وبريدة وعنيزة والخرج وتبوك والدمام وخميس مشيط لتصل خدماتها لكل بيت في بلادنا الغالية.
وإن النجاح الذي حققته مفروشات العامر يعود بالدرجة الأولى إلى توفيق الله عز وجل ثم بالعمل والإخلاص من قبل العاملين بالشركة، كما ان اتخاذ الاختصاص في صنف واحد ألا وهو المفروشات وتحسين مستوى النوعية وكذلك تسعير السلعة بالثمن المعقول والمدروس.
وكما أن تجارة المفروشات والأثاث تمثل قطاعاً هاماً في تجارة السلع الاستهلاكية وذلك لأهمية هذا الصنف لكل بيت وقد حقق هذا القطاع نمواً مطرداً وازدهاراً متلاحقاً عبر السنوات الماضية لما يتمتع به هذا الصنف من ميزات كبيرة من حيث الراحة وتشكيلة الموديلات والأصناف لتواكب ركب الحضارة المتسارعة نحو القمة كباقي المشاريع والمجالات الحيوية في المملكة العربية السعودية.
ومعرض مفروشات العامر بالرياض شارع العليا العام يعتبر من أكبر صالات العرض في العالم للمفروشات المنزلية وهو بمساحة 18000م2 وفيه تشكيلات متعددة ومختلفة من كل أصناف الأثاث المنزلي والسجاد والموكيت والستائر والتحف والأباجورات المنتقاة بعناية ودقة من أفخر الصناعات الأوروبية والأمريكية لترضي كل الأذواق.
وكذلك معرض جدة فهو أحد معالم مدينة جدة الحضارية فقد روعي فيه التصميم المميز والأناقة وهو من أكبر معارض المفروشات في المنطقة الغربية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
ملحق الدعوة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
ملحق المفروشات
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved