Saturday 5th June, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 21 صفر


غرفة المدينة تنظم دورات مجانية للطلاب والطالبات

* المدينة المنورة مروان قصاص
أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة التسجيل للبرنامج التدريبي الصيفي للطلاب والطالبات خلال فترة الصيف حيث سيبدأ التسجيل اعتبارا من اليوم السبت.
وأوضح الاستاذ/ عبدالرحمن بن مهل الرحيلي رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية والصناعية بالمدينة المنورة بان التدريب سوف يبدأ اعتبارا من تاريخ 5/3/1420ه كفترة أولى فيما تبدأ الفترة الثانية في تاريخ 4/4/1420ه وستنفذ برامج في اللغة الانجليزية والحاسب الآلي والانترنت للطلاب ولمدة أربعة أسابيع لكل برنامج أما الطالبات فستكون البرامج التدريبية بالنسبة لهن في اللغة الانجليزية والحاسب الآلي ولمدة اربعة اسابيع لكل برنامج حيث ستقام هذه الدورات للطالبات في الفترة الصباحية وفي أماكن مخصصة لتعليم البنات.
وأشار الرحيلي الى ان هذه الاحتياجات قد تم تحديدها وفقا لزيارات ميدانية لكل من الإدارة العامة للتعليم والادارة العامة لتعليم البنات,, وذكر ان هذه الدورات مجانية وسيحصل المتميزون على مكافأة مالية وسيكون هناك حفل تخرج في نهاية الدورات توزع فيه شهادات التخرج على المتدربين.
وأشاد بتعاون مدير عام مكتب العمل الاستاذ هاشم بن علي راجح لدعمه مشاركة الشركات والمؤسسات في البرنامج الذي يهدف الى توسيع القاعدة التدريبية والتي يمكن من خلالها تحقيق معدلات مرتفعة وإيجابية في مجال التوطين الوظيفي.
من جانبه أهاب الأمين العام للغرفة الدكتور/ صالح الحارثي الى الاستفادة من هذا البرنامج بما يعود بالمنفعة وأشار الى ان هذه البرامج تهدف الى مساعدة الطلاب في رفع مستوياتهم التحصيلية في مختلف المعارف حيث سترفع من فرص الإبداعات لدى الطلاب وصقلها وتنميتها لتساعدهم مستقبلا في حياتهم الوظيفية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
ملحق الدعوة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
ملحق المفروشات
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved