Sunday 25th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 9 محرم


في الأدوار النهائية لدورة الصعود
العيون يكتفي بثلاثة في مرمى التآلف,, والخلود يفرط في نقاط الوديعة

الرس - سليمان بن محمد العايد
حقق الفريق الكروي بنادي العيون أول ثلاث نقاط في الدور النهائي على حساب فريق التآلف بنتيجة 3/1 ضمن تصفيات المملكة لأندية الدرجة الثالثة للصعود للثانية والمقامة على استاد نادي الحزم بالرس.
وقد انتهى الشوط الأول بتقدم العيون 3/صفر سجلها بندر العساف في د14 وسالم الكليب د22 ومشاري العساف د37 بعد سيطرة كاملة من قبل فريق العيون على الشوط بأكمله اضاع خلالها العديد من الفرص السهلة التي تهيأت لمهاجميه.
ومع بداية الشوط الثاني اتضح رغبة لاعبي التآلف في تعديل النتيجة وهاجموا مرمى العيون واهدروا اكثر من فرصة ثمينة بادلهم لاعبو العيون في الهجمات وفي د43 سجل باسم الصالح هدف التآلف اليتيم من ضربة جزاء واغفل حكم المباراة الغملاس قبلها ضربة جزاء للتآلف.
كما أغفل اخرى للعيون بعد ملامسة الكرة يد مدافع التآلف وكان قبلها قد قام الحكم بطرد مدافع التآلف محمد مبروك في د25 ولم يكن اللاعب يستحق الطرد من وجهة نظرنا حيث ان مهاجم العيون لم يكن مواجها للمرمى كما ان المدافع خلص الكرة وهو محاذ للمهاجم.
حكم المباراة عبدالرحمن الغملاس وساعده سليمان الصغير وابراهيم الدباسي وعبدالعزيز الدخيل رابعا وراقبها فنيا محمد المرزوق واداريا سليمان الدغيم وحصل بسام الهلال من العيون على جائزة أفضل لاعب مقدارها 500 ريال مقدمة من مستوصف الشرق.
الخلود يفرط بنقاط الوديعة
وفي المباراة الثانية التي جمعت الخلود المستضيف والوديعة قدم الفريقان مستوى جيدا امتعا من خلاله الجمهور الكثيف الذي تابع المباراة وساند الفريقين بحرارة وخصوصا فريق الخلود.
المباراة شهدت سيطرة خلودية تامة وأضاع خلالها لاعبوه العديد من الفرص ووقفت العارضة والقائم بالمرصاد لثلاث كرات خلودية خطرة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved