Sunday 25th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 9 محرم


اتصالات الرياض
أصدرنا التوجيهات بالمتابعة ومحاسبة المتسبب

عزيزتي الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطلعنا على ما ورد بصحيفة الجزيرة في عددها الصادر برقم (9627) وتاريخ 20/10/1419ه تحت عنوان (نحن نبني ومؤسسات الحفريات تهدم بلا اكتراث) بشأن شكوى المواطن عبدالعزيز بن محمد السليمان من عدم قيام الشركة المنفذة للحفريات بردم واصلاح ما تم حفره، ونحن اذ نقدر لكم ما ينشر عبر صفحات جريدتكم من ملاحظات حول الخدمات التي تقدم عبر شركة الاتصالات السعودية، وانكم بذلك تعبرون عن قناعة المسئولين في شركة الاتصالات وعلى رأسهم معالي الدكتور علي بن طلال الجهني وزير البرق والبريد والهاتف ورئيس مجلس ادارة شركة الاتصالات السعودية من حيث الحرص على متابعة شكاوى المواطنين.
نود في البداية وباسم شركة الاتصالات السعودية ان نقدم اعتذارنا وأسفنا الشديد عما تسببه الشركة من ازعاج للمواطنين من جراء قيامها بتوسعات شاملة للعديد من المواقع بمنطقة الرياض ومن ضمنها حي العقيق.
كما اود ان اوضح للاخ الكريم عبدالعزيز السليمان ان المقاول ملزم حسب العقد باعادة الوضع الى ما كان عليه قبل عملية الحفر، وقد تم توجيه الجهة المختصة بمتابعة ذلك ومحاسبة المتسبب في التقصير سواء من المقاول او من شركة الاتصالات.
وفي الختام اكرر اسفي واعتذاري باسم شركة الاتصالات السعودية عما سببه هذا التأخير في السفلتة من اذى وازعاج لسكان حي العقيق.
وتقبلوا تحياتي.
المهندس سعد بن ظافر القحطاني
مدير عام الاتصالات بمنطقة الرياض

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved