Sunday 25th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 9 محرم


الخضير: تطور النشاط وراءه دعم د,الفارسي وجهد منسوبي الوكالة
واس بثت قرابة ال125 ألف خبر عبر نشراتها خلال 1419ه

* الرياض - واس
كشفت دراسة احصائية اعدها قسم المتابعة والمعلومات في وكالة الانباء السعودية ان واس بثت خلال العام الهجري المنصرم 1419ه عبر نشراتها الخمس باللغات العربية والانجليزية والفرنسية داخلياً وخارجياً ما مجموعه 124 الفاً و570 خبرا شكلت في مجموعها ستين مليوناً و994 الفا و761 كلمة منها نحو خمسة آلاف تقرير واستطلاع.
وقد غطى نشاط واس الاحداث المحلية والدولية على الصعد كافة سواء السياسية او الاقتصادية او الثقافية او الاجتماعية او الامنية بالكلمة والصورة.
وكان من اهم ما ابرزته واس خلال نشاطها في مختلف مجالات التغطيات الاخبارية في العام المشار اليه احتفالات المملكة بالذكرى المئوية لتأسيسها على يدي جلالة الملك عبد العزيز - رحمه الله - من خلال بثها للاخبار والتقارير والاستطلاعات الى جانب التحليلات والتعليقات الخاصة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.
واهتمت واس مؤخراً ضمن تنويعها لنشاطاتها الاخبارية بالاخبار العملية واحداثها ومعطيات العصر في هذا المجال فضلاً عن المواد التثقيفية دينياً وصحياً وتربوياً وكدلك الموضوعات الطريفة والمشوقة.
وقد ارجع المدير العام لوكالة الانباء السعودية محمد العلي الخضير تطور نشاط واس الى فضل الله اولاً ثم الى دعم وتشجيع معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي لواس ومنسوبيها, وشدد على ان جهود منسوبي واس في داخل المملكة وخارجها وتعاونهم غير المحدود يشكل القاعدة الاساسية فيما حققته واس وما تحققه في مجال خدماتها.
واعرب الخضير عن اعتزازه بهذه الجهود مشيرا الى انها تزداد يوماً بعد يوم لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved