Sunday 25th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 9 محرم


الأمير محمد بن فهد يقدر الجهود الخيرية لجمعية البر بالشرقية

* الدمام -حسين بالحارث
اعرب صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس ادارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية عن شكره وتقديره لأمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي على ما يبذله من جهود طيبة في مشروع مشاعل الخير.
جاء ذلك في خطاب وجهه سموه لأمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي بعد اطلاع سموه على الملف الاعلامي الخاص بمشروع مشاعل الخير.
وثمن سمو امير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس ادارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية الجهود الخيرية المشرفة التي قامت بها الجمعية في سبيل اظهار مشروع مشاعل الخير الى حيز الوجود.
ومن جهته أوضح الدكتور عبدالله بن حسين القاضي امين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية ان فكرة انشاء مشروع مشاعل الخير جاءت من قبل حرم صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز وهي تعد فكرة رائدة ومتميزة لما لها من اهداف انسانية سامية ولما لمسته سموها من حاجة المجتمع لإقامة مثل هذا المشروع الخيري بالمنطقة.
وبين الامين العام للجمعية ان مشروع مشاعل الخير يهدف الى بناء الفرد وتأهيله للاعتماد على نفسه ونقله من السلبية والاتكالية الى الايجابية والاعتماد على النفس حتى يكون عنصرا بناء من خلال تأهيله وتدريبه بدلا من تركه عالة على الآخرين,, كما يهدف الى رفع المستوى المعيشي لدى الاسر المحتاجة وفتح مجالات عديدة لطلب الرزق ويهدف كذلك الى زيادة فرص العمل من خلال انشاء ورش عمل ومرفأ لخدمة المجتمع.
وبين الدكتور القاضي ان مشروع مشاعل الخير يخدم الاسر السعودية المقيمة في المنطقة الشرقية التي تثبت حاجتها لخدمات المشروع بمن في ذلك من الامهات والاطفال الذين تثبت حاجتهم الى الرعاية الايوائية او الرعاية التأهيلية.
وعبر الدكتور عبدالله بن حسين القاضي امين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية عن بالغ شكره وتقديره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس ادارة الجمعية وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة الشرقية ونائب رئيس مجلس ادارة الجمعية للدعم السخي والتوجيه السديد والمتابعة المستمرة من سموهما الكريم للجمعية ولكافة برامجها ومشاريعها الخيرية بالمنطقة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved