Sunday 25th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 9 محرم


حضر حفل غداء أهالي الوجه أمس
الأمير فهد بن سلطان يزور محافظة أملج اليوم

أملح ماجد العنزي عبدالرحمن العطوي
يصل صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك صباح اليوم الى محافظة املج مواصلا جولاته التفقدية لمحافظات منطقة تبوك ومراكزها وقراها التي بدأها بزيارة محافظة حقل والبدع وضباء والوجه حيث يشرف سموه فور وصوله المحافظة مقر امارة المحافظة ليستقبل المواطنين للاطمئنان على احوالهم كما يشرف سموه حفل الغداء الذي يقيمه الأهالي تكريما لسموه والوفد المرافق له.
كما يفتتح سموه عددا من المشاريع التنموية في المحافظة, وبهذه المناسبة أعرب محافظ املج سلطان السديري عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة التي تأتي امتدادا لزيارات سموه لجميع محافظات المنطقة ومراكزها حيث يلتقي بالمواطنين في اماكنهم ملبيا مطالبهم واحتياجاتهم كجزء من مسؤولياته يحفظه الله وقال السديري ان هذه الزيارة تأتي في إطار النهج الذي وضعه مؤسس هذا الكيان الكبير الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - وسار عليه من بعده أبناؤه البررة.
وأكد ان هذه الجولات يحرص عليها سموه ويرافقه فيها عدد كبير من المسؤولين ورؤساء الادارات الخدمية ذات العلاقة الشديدة بالمواطن ومصلحته,, مشيرا إلى أن امير منطقة تبوك سيفتتح عددا من المشروعات التنموية,.
وقد وصل صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك صباح امس السبت الى محافظة الوجه وكان في استقباله لدى وصوله مطار الوجه الاقليمي محافظ الوجه الاستاذ محمد عبدالله الرقيب وقائد حرس الحدود اللواء صالح هديب الجعيد وعدد كبير من المسؤولين عقب ذلك ترأس سموه مجلس المنطقة.
عقب ذلك توجه سموه الى مقر إمارة محافظة الوجه حيث تشرف المواطنون بالسلام على سموه ثم شرف حفل الغداء الذي اقامه أهالي الوجه بهذه المناسبة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved