Sunday 25th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 9 محرم


أمس بإمارة مكة
الأمير ماجد استقبل وفد وزارة المعارف وأعضاء هيئة حجاج الداخل

مكة المكرمة أحمد الحربي
استقبل صاحب السمو الملكي الامير ماجد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة يوم امس بمكتب سموه بديوان الامارة بمكة المكرمة وفد وزارة المعارف برئاسة وكيل الوزارة المساعد لشؤون كليات المعلمين الدكتور محمد حسن الصائغ وقد رحب سموه بالوفد وثمّن سموه الجهود التي تقوم بها وزارة المعارف لتطوير العملية التعليمية والجهود التي تبذلها في تنظيم مثل هذه الزيارات الميدانية للوقوف على واقع العملية التعليمية.
ونوه سمو أمير منطقة مكة المكرمة بما يحظى به قطاع التعليم من الدعم المتواصل والاهتمام المستمر من رائد التعليم الاول خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وحرصهم الدائم على الارتقاء بالعملية التعليمية الحديثة المتعلقة بالتربية والتعليم.
ومن جانبه عبر وكيل وزارة المعارف المساعد لشؤون كليات المعلمين عن سروره وسعادته بهذا اللقاء الذي يدل دلالة صادقة على حرص قادة هذه البلاد واهتمامهم بكل ما تحتاج اليه العملية التعليمية واكد ان الوفد استمع الى توجيهات سموه حول التربية والتعليم التي ينظر اليها سموه أنها أهم الاستثمارات، بل هي الاستثمار الانجع والأبقى.
وبيّن الدكتور محمد حسن الصائغ ان سمو امير منطقة مكة المكرمة شدد على اهمية مواكبة المدرسة لما يستجد ممن متغيرات اجتماعية والاستفادة من التجارب العالمية في اطار شريعتنا الاسلامية وبما يتوافق مع السياسة التعليمية بالمملكة.
كما استقبل سموه أمس بديوان الامارة بمكة المكرمة اعضاء الهيئة التنسيقية لمؤسسات حجاج الداخل برئاسة رئيس الهيئة سعد جميل القرشي.
وقد رحب سمو امير منطقة مكة المكرمة بأعضاء الهيئة وشكرهم على الجهود التي بذلوها خلال حج عام 1419ه والخدمات الممتازة التي قدموها لحجاج بيت الله الحرام وبخاصة فيما يتعلق بعملية توزيع المخيمات على المواطنين وتذليل جميع العقبات التي واجهت حجاج الداخل من خلال التعاون والتنسيق بين جميع هذه المؤسسات, من ناحيته عبر رئيس الهيئة عن سروره بهذا اللقاء والاستماع الى توجيهات سمو امير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية وتهنئة سموه بنجاح خطة حج العام الماضي.
وبيّن انه تم خلال اللقاء تقديم شرح متكامل عن أهداف واستراتيجيات الهيئة وخطتها في موسم حج العام الماضي وخطتها المستقبلية للمواسم القادمة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved