Sunday 25th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 9 محرم


إهداء (5) ملايين مصحف وإصدار ديني للحجاج المغادرين هذا العام

* الرياض- الجزيرة
تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وتواصلا لمكرماته المستمرة ايده الله لضيوف الرحمن وبمتابعة من معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي قامت لجنة توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين والمطبوعات الدينية على الحجاج خلال موسم الحج الماضي 1419ه بتوزيع (5,500,000) نسخة من المصحف الشريف وترجمات معانيه ومن الاصدارات الدينية المختلفة على الحجاج.
صرح بذلك رئيس اللجنة الشيخ طلال بن أحمد العقيل، موضحا ان ما تم توزيعه على ضيوف الرحمن من المصحف الشريف انتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة بلغ مليون نسخة، كما تم توزيع (4,500,000) نسخة من الكتب الدينية المختلفة والشرائط الاسلامية التي تتضمن ارشادات بمناسك الحج والعمرة، والصلاة، والعقيدة بلغات مختلفة، إلى جانب تلاوات من القرآن الكريم.
واستعرض الشيخ العقيل في تصريحه كافة الجوانب المتعلقة بالخطة التي تم بموجبها توزيع تلك الاصدارات التي اقرها معالي الوزير الدكتور عبدالله التركي، متحدثا في الوقت ذاته عن نشأة اللجنة ومناشطها.
ومن جهة اخرى تقيم لجنة توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين والمطبوعات الدينية على الحجاج حفلها السنوي يوم الاثنين القادم 10/1/1420ه بعد صلاة المغرب بحضور معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد بالغرفة التجارية والصناعية بجدة بقاعة أبو داوود .
وأبان الشيخ طلال العقيل ان اللجنة ستقيم هذا الحفل تكريما لجهود جميع العاملين في اللجنة خلال فترة الحج، وإيضاحا لتلك الخطوات المباركة التي خطتها اللجنة منذ إنشائها وإلى يومنا هذا.
وقال : إن رعاية معالي الوزير لهذا الحفل دليل على حرص خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لضيوف الرحمن وتعبير صادق لحبه الجم لحجاج بيت الله الحرام.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved