Sunday 25th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 9 محرم


اليوم بمدينة جدة
سمو النائب الثاني يرعى اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للنقل الجوي

* جدة - واس:
يرعى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ورئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية العربية السعودية اليوم الاحد اجتماع الدورة الثانية والثلاثين للجمعية العمومية للاتحاد العربي للنقل الجوي.
وقد عبر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور خالد عبد الله بن بكر عن فخر واعتزاز الخطوط السعودية وكافة منسوبيها برعاية سمو الامير سلطان بن عبد العزيز لهذا الاجتماع.
وقال إن رعاية سموه لهذه الدورة تعزز مكانة السعودية كشركة طيران رائدة بالمنطقة العربية وتؤكد ما تحظى به هذه الناقلة الجوية الوطنية العالمية المستوى من دعم سخي ورعاية شاملة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
ورحب المدير العام للخطوط السعودية رئيس الاتحاد العربي للنقل الجوي برؤساء واعضاء الوفود المشاركين في اجتماعات الجمعية العمومية متمنياً لهم طيب الاقامة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية والاطلاع على اوجه النهضة والتقدم الحضاري الذي تعيشه المملكة في المجالات كافة وبخاصة في مجالات الاتصالات والسفر والسياحة,وأعرب الدكتور خالد بن بكر عن امله في ان يثمر هذا الاجتماع عن العديد من النتائج المهمة التي تساهم في صياغة الاهداف والاستراتيجيات المستقبلية للاتحاد العربي للنقل الجوي بالشكل الذي يتلاءم والمتغيرات والمستجدات التي تشهدها صناعة النقل الجوي في العالم والخروج بتوصيات تعبر عن نظرة واقعية تعود بالفائدة على جميع شركات الطيران العربية.
من جهته اوضح نائب رئيس اللجنة العليا للدورة الثانية والثلاثين للجمعية العمومية للاتحاد العربي للنقل الجوي حسن محمد طيب ان الاجتماع يأتي كحدث متميز في تاريخ اجتماعات هذه الجمعية لكونه آخر اجتماع للجمعية خلال القرن العشرين.
وقال ان الاجتماع يأتي متزامناً مع احتفالات المملكة العربية السعودية بمناسبة مرور مائة عام على تأسيسها ويعكس المكانة المرموقة التي تتبوأها الخطوط السعودية عالمياً.
وبيّن ان الاجتماع سيصادق على جدول الاعمال ومناقشة تقرير الامين العام للاتحاد العربي للنقل الجوي.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved