Sunday 25th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 9 محرم


شكر وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة
سمو ولي العهد يتلقى عرضاً من توتال الفرنسية للاستثمار في المملكة

* جدة مكة المكرمة -واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بمكتب سموه بالديوان الملكي بقصر السلام أمس رئيس شركة توتال الفرنسية للبترول تيري ويسمرست والوفد المرافق له الذي قدم لسمو ولي العهد عرضا اوليا عن مقترحات الشركة ومرئياتها حول امكانية دخولها للاستثمار في مجالي البترول والغاز في المملكة.
ويأتي هذا العرض من الشركة استجابة للدعوة الكريمة التي وجهها سموه لعدد من الشركات العالمية الكبرى المتخصصة للاستثمار في مجالي الغاز والقطاع البترولي في المملكة مما سيعود بالنفع على بلادنا الغالية ويوفر عددا من الفرص الوظيفية للشباب السعودي ويزيد من مصادر الدخل للدولة ويعود بالفائدة على قطاعات التنمية بكافة مجالاتها ويعزز بالتالي الاقتصاد السعودي.
كما ان هذه الشركات العالمية عند استثمارها في المملكة فهي تنظر الى الامن والاستقرار الذي تنعم به بلادنا الغالية مما يوفر لها الجو الآمن للاستثمار في المملكة.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن ابراهيم النعيمي ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري وسفير فرنسا لدى المملكة برنارد بوليني.
من جهة أخرى وجه صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية شكر جوابية لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن ثامر بن عبد العزيز وكيل امارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الامنية بمناسبة نجاح موسم حج العام 1419هجرية.
وشكر سمو ولي العهد سمو وكيل امارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الامنية على ما عبر عنه من مشاعر ودعوات صادقة حيال ما تقدمه الدولة من الخدمات والتسهيلات لراحة حجاج بيت الله الحرام.
وحمد سموه الله سبحانه وتعالى ان وفق الجميع الى ذلك داعياً الله ان يتقبل من الحجاج حجهم انه سميع الدعاء.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved