Sunday 25th April, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 9 محرم


مديرو المدارس المتوسطة والثانوية في زيارة لمدرسة الفهد بالعليا

تنفيذا لاهداف دورة مديري المدارس وفي اطار مقرر التعليم المتوسط والثانوي في المملكة العربية السعودية قام مديرو المدارس المتوسطة والثانوية المشاركون بالدورة والمنعقدة بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بزيارة الى مدرسة الفهد الابتدائية والمتوسطة بحي العلياء.
وذلك تحت اشراف الدكتور سعد الشدوخي.
وكان في استقبالهم مدير المدرسة عبدالعزيز العريفج والذي رحب بهم وقدم لهم شرحا وافيا عن المدرسة ونظامها الخاص وما تتميز به عن بقية المدارس في التعليم العام.
ثم قام الوفد بجولة على انحاء المدرسة اطلعوا خلالها على آلية تنفيذ الحصص وسير اليوم الدراسي وتم عقد لقاء قصير مع المرشد الطلابي تم التعرف من خلاله على ابرز السلبيات التي تواجه المدرسة في تطبيقها لنظامها الخاص.
وفي ختام الزيارة توجه الجميع بالشكر لمدير المدرسة على حسن الحفاوة والاستقبال.
كما تقدم الوفد بجزيل الشكر والتقدير للمشرف على الزيارة الدكتور سعد الشدوخي على تنظيم مثل هذه الزيارة والتي تم من خلالها التعرف على تجربة خاصة ومتميزة في النظام التعليمي العام للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة.
الجدير بالذكر ان مدرسة الفهد قد انشئت في عام 1397ه وهي تابعة لوزارة المعارف ولها نظام تعليمي خاص يعتمد على اعطاء الطالب الثقة في تحديد سير دراسته وقياس تحصيله مما يساعد على سرعة اجتياز المرحلة وكذلك ازالة رهبة الاختبارات.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved