Sunday 11th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأحد 25 ذو الحجة


خرج على يد زعيم البطولات
بيضت الوجه يانجمة

* عنيزة- ناصر الفهيد
قدم فريق النجمة في مباراة الهلال مستوى كبيرا كان خلاله نداً قوياً للهلال واحرجه كثيراً ولم يكن الفوز بعيداً عنه لو استثمر الفريق بعض الفرص التي تهيأت له.
فريق النجمة في لقاء الهلال اثبت انه السفير الافضل للقصيم في الوقت الحالي فقد قدم المستوى المشرف الذي بيّض وجه الكرة القصيمية بعد اقل من اسبوع من مباراة شقيقه التعاون الذي لم يقصر هو الآخر في تشريف الكرة القصيمية.
منصور الموسى حاول كثيراً في المباراة واستطاع ان يكون نجم المباراة الاول بمستواه الكبير الذي شكل فيه الخطورة على الهلال لولا الاصابة التي تعرض لها في منتصف الشوط الثاني اما زملاؤه الاخرون فقد كانوا نجوماً وقاوموا كثيراً بروحهم الكبيرة والتكتيك الجيد الذي رسمه مدربهم البلغاري خريستوف ويكفي ان النجمة لعب المباراة دون اي لاعب اجنبي في ظل وجود ثلاثي اجنبي مع خصمه,.
النجمة وهو يخسر يجب ان نصفق له كثيراً فقد قدم كل شيء ولكن هذه هي الكرة فوز وخسارة وصحيح ان الكل يتمنى التأهل للنهائي ولكن هذا لايقلل ابداً من قوة الفريق ويكفي انه خرج على يد الهلال زعيم البطولات وليس اي فريق.
فتحية لنجوم النجمة وتحية لمنصور الموسى الذي اعتقد انه سيكون احد القوائم الاساسية في منتخبنا القادم الذي يستحقه هذا اللاعب الموهوب جداً والنادر الوجود في خارطة الكرة السعودية حالياً.
وأخيراً تحية لادارة ملعب التعليم بعنيزة التي اجتهدت كثيراً في هذا اللقاء الجماهيري وحققوا النجاح كثيراً في حسن التنظيم داخل الملعب رغم بعض الهفوات التي لاتقلل ابداً من روعتهم واريحيتهم مع الجميع.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved