Sunday 11th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأحد 25 ذو الحجة


فواصل

* غير صحيح ان هدف خيمي في الانصار أغلى من أهداف عبيد الدوسري العشرين التي سجلها في الدوري وتصدر بها لقب الهدافين فلولا هذه العشرون لكان هبوط الوحدة محسوما منذ الدور الاول.
***
* اللاعب الاداري افضل من اللاعب المدرب,, فعندما كان مدربا قاد فريقه للمركز التاسع ولكنه لما كان اداريا ارتقى به إلى الخامس.
***
* بعد ان فشل في تقديم مستوى جيد يتناسب مع الآمال التي كانت معقودة عليه وبدأ جمهور ناديه في مهاجمته راح يتقرب لهم بمهاجمة الفريق الكبير ونجومه لعله ينقذ ما يمكن انقاذه من خيبة الامل التي يعيشها.
***
* ديمتري بريء من الهروب الاتحادي من الاهلي,, فلاشك ان ذلك الهروب خلفه تكتيك اداري صرف.
***
* صغار اللاعبين الصاعدين انسغلوا بارتداء الاحذية الملونة والتأنق بها اثناء المباريات وكان المظهر الشكلي بالنسبة لهم اهم من المظهر الفني,, أين الادارة,؟!
***
* سئل المدرب عن مدى امكانية تجديد عقده مع فريقه فأجاب: اسرتي من يحدد ذلك,,؟! وهذه الاجابة هي كلمة السر في المساومة,, وكل ذلك يعتمد على ما سيحققه الفريق.
***
* تساءل احدهم عن سبب متابعة اخبار النجم السعودي المحترف في هولندا فهد الغشيان وعدم متابعة النجم السعودي الآخر فؤاد أنور المحترف في الصين,, وأرجع ذلك الاهتمام الى ميول وتعصب الصحف الرياضية ولعل ذلك الجهبذ لا يعلم ان كل الاخبار التي تنشر عن الغشيان مصدرها وكالات الانباء العالمية فهل هي متعصبة ايضا,!
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved