Sunday 11th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأحد 25 ذو الحجة


الأنصاريون بعد الخسارة والهبوط للأولى
بلول: لن أقدم استقالتي لمجرد الخسارة والهبوط فقط!!
مهداوي: الحظ خدم الوحدة وتجديد العقد بيد الإدارة فقط

مكة المكرمة- عبيدالله الحازمي
بعد خسارة الانصار وهبوطه لمصاف اندية الدرجة الاولى عقب المباراة الفاصلة مع الوحدة الذي فاز بهدف حاتم خيمي، قال رئيس نادي الانصار المهندس مصطفى بلول بأن المباراة كانت سريعة وقدم فيها الانصار مستوى جيداً ولكن هذا حال الكرة لابد من فوز فريق وخسارة اخر في مثل هذه المباريات والانصار فرط في المباراة والظروف غير الطبيعية لم تكن في صالحه سواء خروج موسى صالح او عبدالله الهزازي الذي طرد من قبل الحكم.
وحول الاستقالة بعد هبوط فريقه وخسارته في المباراة الفاصلة اجاب بانه لا ينوي تقديم الاستقالة وسوف يستمر في رئاسة النادي الا اذا كانت هنالك ظروف تجعله مستقبلاً يترك رئاسة النادي ولكن ليس في الوقت الراهن بل سيقف مع النادي الذي لم يسعفه الحظ بالبقاء في الدوري الممتاز.
اما مدرب الانصار عبدالرحمن مهداوي فقال بأن خسارة فريقه كانت لاصابة موسى صالح في العشر الدقائق الاولى لانه كان يعتمد عليه الفريق لخبرته ومهارته ولكن الظروف لم تكن في صالح الانصار ووقف الحظ مع الوحدة,, وعن مستوى المباراة قال بأن الانصار قدم جهدا كبيراً مع الوحدة الذي ساعده الحظ في حسم المباراة لصالحه بهدف حاتم خيمي, ويتحمل دفاع الانصار وحارسه مسئولية هذا الهدف في وجهة نظره.
وحول سؤاله هل ينوي تجديد عقده قال بأنه سيكون رهن ادارة الانصار في حالة رغبتها في تجديد عقده وشكر ادارة الانصار رئيساً واعضاء واللاعبين على حسن تعاونهم معه مؤكداً بان الفريق تحسن اداؤه في الدور الثاني من الدوري وحقق نتائج جيدة ولكن لم يساند الحظ الفريق في بعض المباريات.
ويقول مدير الكرة بنادي الانصار حاتم بالي بان الانصار قدم مستوى افضل من الوحدة ولكن خروج موسى صالح وكذلك عبدالله الهزازي كان له تأثيره على الفريق وكذلك ترك لاعب الوحدة حاتم خيمي بدون رقابه مما مكنه من تسجيل هدف فريقه الذي جعله يبقى في الدوري ويهبط الانصار.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved