Sunday 11th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأحد 25 ذو الحجة


د, با لغنيم في حفل ختام أنشطة تحلية الساحل الشرقي
مشاريع المياه المحلاةلم تتوقف في جميع أنحاء المملكة

الجبيل - يوسف القضيب
بحضور محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم، اقيم يوم الخميس الماضي الحفل الختامي لانشطة اللجنة العامة بالساحل الشرقي لعام 1419ه بملعب كرة القدم بمجمع التحلية السكني بالجبيل وذلك بحضور عدد من منسوبي المؤسسة.
والقى معالي المحافظ كلمة بهذه المناسبة نوه فيها باهتمام وعناية الدولة بايصال المياه النقية لجميع مناطق المملكة حيث قال: ان هدف الدولة رعاها الله من انشاء المؤسسة التي لم تتوق منذ انشائها قبل خمس وعشرين سنة لاي فترة من تنفيذ مشاريع جديدة هو ايصال المياه المحلاة النقية الصالحة للاستخدام تغطي جميع مناطق المملكة,,, ليست الساحلية القريبة من البحار فقط وانما المناطق الداخلية والجبلية والصحراوية.
وبين ان المؤسسة تنتج حالياً قرابة مليوني متر مكعب من المياه يومياً وتنتج حوالي 3 آلاف ميغاوات من الكهرباء، حيث ان الكهرباء المولدة في المملكة: 25% منها مصدرها من المؤسسة.
واضاف قائلاً: يعمل في المؤسسة قرابة 8800 عامل، 70% منهم من الموظفين السعوديين.
كما القى رئيس اللجنة العليا للانشطة بالساحل الشرقي المهندس عبدالحميد المنصور كلمة رحب فيها بالمحافظ والضيوف الكرام على تشريفهم الحفل ومشاركتهم اخوانهم بالمؤسسة في هذا الاحتفال.
وأوضح رئيس اللجنة في كلمته ان فكرة تنشيط الفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية بالمؤسسة اثبتت نجاحاً كبيراً انعكس ايجابياً على معنويات جميع العاملين من منسوبي المؤسسة على مختلف جنسياتهم.
هذ وقد اشتمل الحفل على العديد من المسابقات الثقافية والمنافسات الاجتماعية والعاب ترفيهية ومباريات رياضية بين المحطات,وفي نهاية الحفل تفضل معالي المحافظ بتسليم الجوائز والهدايا للمتسابقين والفائزين لعموم المسابقات التي نظمتها اللجنة خلال هذا العام.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved