Sunday 11th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأحد 25 ذو الحجة


وكيل إمارة حائل اطلع على خطة نشاط فرع الثقافة والفنون

* حائل ناصر السعدون
استقبل وكيل إمارة منطقة حائل محمد بن فهد بن سويلم بمكتبه بالامارة أمس السبت مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بحائل فهد بن محمد الفريدي الذي اطلع وكيل الإمارة على الخطة العامة لإقامة أنشطة فرع جمعية الثقافة والفنون بحائل خلال العام 1419/1420ه من الهجرة حتى نهاية 30/10/1420ه والتي شملت أكثر من خمسة عشر نشاطا بمعدل نشاطين في كل شهر تقريبا.
وسينطلق نشاطه بمحاضرة للدكتور / عبدالعزيز السبيل المحاضر بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة ويدير الجوار الصحفي الاديب محمد الدبيسي وهي عن القصة القصيرة في الخليج والمملكة.
وقد أبدى وكيل الإمارة الاستاذ محمد بن فهد بن سويلم سعادته بهذا الحضور لفرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة متمنيا استمرار هذا التألق مؤكدا أهمية التنفيذ المدروس لتلك الفعاليات بما يكفل تضاعف النجاح واستفادة المنطقة من هذا الزخم المميز لتلك الفعاليات.
وقد رفع مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بحائل فهد بن محمد الفريدي أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة حائل
وقال: اننا نستمد من سموه التوجيه الدائم وهذا ما جعلنا امام مسؤولية كبيرة تجاه رفع مستوى الفرع لنصل الى طموحات الجميع
ولا يمكن ان نغفل الدعم اللامحدود الذي نجده أيضا من سعادة وكيل الإمارة الاستاذ محمد بن فهد بن سويلم وكافة المسؤولين بالمنطقة في كافة الإدارات الحكومية الذين يحرصون بصفة مستمرة على متابعتنا وتشجيعنا وحضور كافة مناشط الفرع.
وكذلك التوجيه المستمر الذي نجده من رئيس مجلس ادارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون الاستاذ محمد بن احمد الشدي الذي يحرص كل الحرص على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي والتي تتركز على شباب الوطن بمختلف مراحلهم السنية والأخذ بيد كل موهبة ورفع مستواها, ولا شك اننا حاولنا في فرع الجمعية ان نحقق جزءاً من هذه الأعمال إن شاء الله.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved