Sunday 11th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأحد 25 ذو الحجة


المواطنون ثمَّنوا لفتة سموه
الأمير عبدالإله وجه بنقل كسارات دومة الجندل

* الجوف - محمد المسعود
وجه صاحب السمو الملكي الامير عبدالاله بن عبدالعزيز امير منطقة الجوف بنقل جميع الكسارات التي تقع في اماكن مرتفعة بالقرب من محافظة دومة الجندل إلى اماكن اخرى لما تسببه من تلوث بيئي وصحي على المواطنين.
كما وجه بتعبيد الطريق المؤدي إلى الموقع الجديد الذي يبلغ طوله (20كم) الى الغرب من مدينة سكاكا وذلك بهدف تيسير وتسهيل وصول المعدات وأصحاب العمل إليها.
وقد عانى اهالي محافظة دومة الجندل كثيرا من وجود حوالي اربع كسارات تشرف على المحافظة طيلة (12 عاما) وطالبوا بنقل هذه الكسارات الى مواقع أخرى لما تسببه من اضرار صحية على الاهالي الذي اشتكى بعض منهم من امراض كالربو وذلك بسبب تطاير غبار الكسارات ووصوله إلى المنازل.
وقد رفع محافظ دومة الجندل بالنيابة زيد بن عبدالله الرشود خالص شكره وتقديره لسمو الامير عبدالاله بن عبدالعزيز اثر توجيه سموه بنقل الكسارات.
وقال: ان نقل الكسارات توجيه صائب تطلع إليه ابناء هذه المحافظة منذ زمن طويل.
واضاف قائلا ان سمو امير منطقة الجوف منذ تعيينه اميرا للمنطقة وهو يحرص دائما على تلمس احتياجات ابناء المنطقة ويسعى للعمل إلى ما فيه خير وصالح ابنائها.
كما عبر عدد من اهالي المحافظة عن عميق شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الكريمة من سموه والتي تعبر بصدق عن الاهتمام والحرص الدائمين من لدن سموه على العمل لكل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
وصفوا هذا التوجيه بأنه ايجابي يتوافق مع اماني اهالي وأبناء محافظة دومة الجندل لما يسببه وجود هذه الكسارات من أضرار صحية وبيئية مستمرة بسبب تطاير الغبار على المنازل طوال فترات السنة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved