Sunday 11th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأحد 25 ذو الحجة


تنظمه أمانة مدينة الرياض بمناسبة المئوية
الأمير سلمان يفتتح اليوم معرض الرياض - التاريخ والتطور

* الرياض - عبد الرحمن المصيبيح
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز اميرمنطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض مساء اليوم الأحد معرض الرياض - التاريخ والتطور الذي تنظمه امانة مدينة الرياض بمناسبة الاحتفال بمرور مائة عام على تأسيس المملكة وذلك بصالة الأمانة بطريق صلاح الدين الأيوبي امام حديقة جبل ابو مخروق بالملز.
وقد نوه معالي امين مدينة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن برعاية سموه الكريم لافتتاح معرض الرياض - التاريخ والتطور والذي تنظمه الأمانة في الفترة من 25 الحالي وحتى 19 محرم القادم.
وقال ان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وبدعم من مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يولي مدينة الرياض كل اهتمام وعناية ويقف وراء كل انجاز حضاري في العاصمة الرياض, مما هيأ لها ان تحقق وفي فترة محدودة من الزمن نمواً كبيراً ومركزاً عالمياً رائعاً بكل المقاييس والرياض بذلك سعيدة وحق لها ذلك وهي تعيش الذكرى المئوية لاستعادة الملك عبد العزيز لها وبدء الانطلاقة الظافرة لتوحيد البلاد وتأسيس المملكة العربية السعودية التي انفردت في العالم بتطبيق الشريعة الاسلامية منهاجاً ونظام حكم، واستحقت الرياض بدورها التأسيسي ذلك ان تكون عاصمة عالمية.
واوضح معالي الدكتور عبد العزيز بن عياف ان تشريف سموه الكريم حفل افتتاح المعرض يعد تقديراً من سموه الكريم للأمانة والعاملين بها.
وقال معالي امين مدينة الرياض ان هذا المعرض يشتمل على العديد من الصور القديمة والحديثة التي تحكي تاريخ مدينة الرياض وتطورها خلال العقود الماضية اضافة الى مجسمات لمشاريع كبيرة تنفذ في العاصمة من قبل الجهات الحكومية وبعض المؤسسات والشركات الخاصة.
واضاف معاليه ان المعرض سيبدأ في استقبال الزوار اعتباراً من يوم غد الاثنين الموافق 26 الحالي على فترتين صباحية ومسائية حيث يستقبل المعرض طلاب المدارس في الفترة الصباحية التي تبدأ من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً، والفترة المسائية لزيارة الافراد من الساعة 4 عصراً وحتى 10مساءً.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved