Sunday 11th April, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الأحد 25 ذو الحجة


خادم الحرمين يأمر بتخصيص 2000 طن من التمور للمسلمين المنكوبين في كوسوفو

* جدة - واس
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله أمره السامي الكريم بتخصيص الفي طن من التمور المحلية المعبأة في مصنع تعبئة التمور بالاحساء لمساعدة الاخوة المسلمين المنكوبين من مسلمي كوسوفو المتضررين من حملات الابادة والتطهير الديني والعرقي الظالمة التي يشنها عليهم الصرب في يوغوسلافيا والذين يتدفقون باعداد كبيرة كلاجئين على الدول المجاورة.
صرح بذلك لوكالة الانباء السعودية معالي وزير الزراعة والمياه الدكتور عبد الله بن عبد العزيز بن معمر.
وقال معاليه ان تبرع حكومة خادم الحرمين الشريفين بهذه الكمية الكبيرة من التمور ذات القيمة الغذائية العالية الى جانب ما سبق ان ارسلته من مواد غذائية واسعافية وفتحها مجال التبرع امام المواطنين والمقيمين لصالح هؤلاء المنكوبين يأتي تجسيداً للاهتمام والرعاية الدائمة من حكومة المملكة العربية السعودية بقضايا المسلمين ومسارعتها الى نجدة واغاثة اشقائها المسلمين المتضررين في جميع انحاء العالم.
واوضح معالي وزير الزراعة والمياه ان التوجيهات السامية الكريمة قد صدرت للجهات المعنية في المملكة بالمسارعة الى شحن هذه الكمية وايصالها عاجلاً الى المستفيدين منها.
وتوجه معاليه الى الله بالدعاء بأن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على هذه المبادرات الخيرة المعهودة من حكومة هذه البلاد وان يبارك في جهوده ويسدد على طريق الخير خطاه وخطى سمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني والحكومة الرشيدة لمواصلة البذل والعطاء لشعبهم الوفي وامتهم العربية والاسلامية.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved