Friday 26th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 9 ذو الحجة


للتأهل لأولمبياد سيدني
الشارقة والدوحة تستضيفان مباريات المجموعة الآسيوية الأولى
الاتحاد الإماراتي يعتذر لنظيره العماني بسبب الضغط

* دبي - أ,ف,ب
أعلن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم ان امارة الشارقة ستستضيف في الفترة من 20 إلى 27 ايار/ مايو المقبل مباريات الجولة الاولى من تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى لدورة الالعاب الأولمبية بسيدني والتي تضم فضلا عن الامارات قطر واليمن.
وتقام مباريات الجولة الثانية في الدوحة من مطلع حزيران/ يونيو إلى السابع منه, من جهة اخرى قرر الاتحاد الاماراتي الاعتذار لنظيره العماني عن اقامة اللقاء الودي الذي كان مقررا الشهر المقبل بين منتخبي البلدين في الامارات بسبب ضغط مباريات الدوري الاماراتي حاليا.
وهنا جدول مباريات المجموعة الاولى:
20/5 قطر - اليمن في الشارقة.
23/5 الامارات - اليمن في الشارقة.
26/5 الامارات - قطر في الشارقة.
1/6 قطر - اليمن في الدوحة.
4/6 الامارات - اليمن في الدوحة.
7/6 الامارات - قطر في الدوحة.
الشارقة يمدِّد عقد مدربه ديبيرو
مدد نادي الشارقة الاماراتي وخلافا لكل التوقعات عقد مدربه البلجيكي هنري ديبيرو لمدة عامين على الرغم من الوضع الذي لا يحسد عليه الفريق حاليا في الدوري الاماراتي لكرة القدم.
وكثرت الانتقادات بحق ديبيرو خصوصا بعد خسارة الشارقة الاخيرة امام الخليج 2/3 على ملعبه بالاضافة إلى ان نتائجه لم ترق الى ما قدمه في الموسم الماضي عندما احتل المركز الثاني على لائحة الدوري وأحرز كأس الامارات.
ويحتل الشارقة هذا الموسم المركز الحادي عشر قبل الاخير برصيد 29 نقطة وهو مهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية في حال لم يتدارك الموقف في المراحل المقبلة.
وكان الشارقة تعاقد مع ديبيرو في 22 كانون الاول/ ديسمبر الماضي ليقوده في الدور الثاني من الدوري خلفا للبرازيلي كاربوني الذي اقيل من منصبه بسبب النتائج المخيبة.
وسبق لديبيرو ان درب المنتخب الكاميروني وقاد فريق الجيش الملكي المغربي الى الدور النهائي من مسابقة كأس الكؤوس الافريقية الموسم الماضي.


رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
الركن الخامس
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved