Friday 26th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 9 ذو الحجة


الرئيس التونسي يستقبل السفير السعودي المعين

* تونس - واس
استقبل فخامة الرئيس زين العابدين بن علي امس سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى تونس علي القفيدي الذي قدم أوراق اعتماده سفيرا للمملكة العربية السعودية لدى تونس.
وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث حول علاقات الأخوة والمودة التي تجمع بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات وذلك بتوجيه ورعاية دائمة من قائدي البلدين الشقيقين على كافة المستويات وذلك بتوجيه ورعاية دائمة من قائدي البلدين خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه فخامة الرئيس زين العابدين بن علي.
وعبّر فخامة الرئيس زين العابدين بن علي عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للسفير القفيدي في تعزيز وترسيخ عرى المحبة والتعاون البناء القائم بين المملكة العربية السعودية والجمهورية التونسية لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين والأمة العربية والاسلامية جمعاء.
وقد أعرب السفير القفيدي عن عميق تقديره لفخامة الرئيس زين العابدين بن علي لما لقيه من فخامته من حسن الاستقبال مؤكدا العمل بكل تفان واخلاص من أجل خدمة الاهداف السامية التي تحرص قيادتا البلدين للوصول اليها سائلا الله العلي القدير ان يعينه ويكلل مساعيه بالنجاح لتحقيق تلك الغايات النبيلة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
الركن الخامس
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved