Friday 26th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 9 ذو الحجة


مركز الدراسات الإسلامية في نيجيريا يشكر خادم الحرمين لرعايته المسلمين

* الرياض - الجزيرة
شكر مركز الدراسات الاسلامية بنيجيريا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - للاعمال الجليلة التي يقوم بها - رعاه الله - في جميع انحاء العالم الاسلامي وفي مقدمتها العناية بكتاب الله الكريم، ورعاية المسابقات القرآنية التي تجمع شمل ابناء الامة الاسلامية في مشارق الارض ومغاربها، وتشجيع الشباب المسلم على حفظ القرآن والالتزام بأحكامه.
واثنى المركز على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة والحرص الذي يوليه الملك فهد بن عبدالعزيز - وفقه الله - لايصال المصحف الشريف وترجمات معانيه بمختلف اللغات الى جميع المسلمين في انحاء العالم وغير ذلك من اعمال الخير التي يقوم بها - حفظه الله - ابتغاء مرضاة الله.
جاء ذلك في برقية تلقاها معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي من الشيخ الدكتور جعفر ماكو قورا مدير مركز الدراسات الاسلامية بجامعة عثمان بن فودي في سكتو بنيجيريا,, والذي سأل الله ان يجزي خادم الحرمين الشريفين على اعماله الجليلة خير الجزاء عن الاسلام والمسلمين.
ومن جهة اخرى ابدى مدير المركز عظيم تقديره لتنظيم وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره كل عام وقال: ان تنظيم هذه المسابقة وخدمة الاسلام والمسلمين ليس بغريب على المملكة وهي الدولة الرشيدة التي تجعل اساسها ومنهاجها وقدوتها كتاب الله وسنة نبيه المطهرة صلى الله عليه وسلم وما خالفهما تبتعد عنه.
وابرز الشيخ الدكتور جعفر ماكو قورا ان المملكة العربية السعودية باتباعها والتزامها كتاب الله وسنة رسوله في جميع شؤونها جديرة بقيادة العالم الاسلامي كله.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
الركن الخامس
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved