Friday 26th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 9 ذو الحجة


وزير الحج افتتح المعرض الشامل بمقر مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا في عرفات

* عرفات - واس
افتتح معالي وزير الحج الدكتور محمود بن محمد سفر مساء امس الاول المعرض الشامل بمقر مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا في مشعر عرفات.
وتجول معاليه في ارجاء المعرض حيث اطلع على محتوياته التي تبرز خدمات المؤسسة في مجال الاسكان بمكة المكرمة وخدمات الشؤون العامة للصحة وارشاد التائهين وخدمات الطوارىء في مكة المكرمة وخدمات النقل والتصعيد بالاضافة الى خدمات اسكان المشاعر المقدسة واللوحات التوضيحية التي تبرز الخدمات التي تقدمها المؤسسة لضيوف الرحمن.
واستمع الى شرح تفصيلي عن مهام كافة اللجان بالمؤسسة وعن محتويات المعرض قدمه عضو مجلس الادارة ومسؤول المشاعر بالمؤسسة المهندس زهير عبدالرحمن سقاط.
وفي ختام جولة معالي الدكتور محمد سفر بالمعرض سجل كلمة في سجل الزيارات ابدى فيها اعجابه الكبير وسعادته البالغة بما شاهده في العرض.
واثر الافتتاح ادلى معالي الدكتور محمود بن محمد سفر بتصريح لوكالة الانباء السعودية نوه فيه بالجهود التي بذلها القائمون على المعرض وشكرهم على تفانيهم واخلاصهم في عملهم.
وحمد الله على ان هيأ لضيوف الرحمن مواطنين مخلصين متفانين في اداء الواجب تتضافر جهودهم مع جهود الدولة في هذا المجال.
واشار معالي وزير الحج الى وجود مشروع نظام لمؤسسات الطوافة جرت مناقشته واستفتاء المطوفين وجميع العاملين في خدمة الحجيج حوله وطرحت افكار متعددة ورفع الامر الى ولاة الامر بعد ان مر على مجلس منطقة مكة المكرمة ومنطقة المدينة المنورة وذلك بتوجيه من اصحاب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا.
وقال معاليه في ختام تصريحه علينا ان نتفاءل بأن المستقبل ان شاء الله سيحمل اخبارا سارة للحجاج لأن هدف الدولة اساسا هو ابتغاء وجه الله وهي تعمل باخلاص وبكل امكاناتها في سبيل راحة الحجاج وتعتمد بعد الله على القطاع الاهلي في هذا الجانب الذي شرفه الله بأن يقوم بواجبه.

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
الركن الخامس
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved