Friday 26th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 9 ذو الحجة


12 ألف مادة دعوية في المركز التوجيهي للحجاج بهيئة محافظة وادي الدواسر

أقامت هيئة محافظة وادي الدواسر مركزا توجيهيا لتوعية الحجاج بالمحافظة,, بدأت فعالياته يوم 28 من الشهر الفائت حتى 8 ذي الحجة,, وقد رصدت الهيئة ما يربو على 12 الف مادة دعوية ما بين كتاب وشريط ومطوية من مختلف اللغات صرح بذلك رئيس الهيئة الشيخ محمد بن فالح آل عريمة,, وقال ان عناوين الكتب والمطويات والأشرطة قد شملت مايلي:
الكتب: صفة الحج والعمرة للشيخ محمد بن صالح العثيمين 3000 وكتاب فتاوي مهمة في الحج والعمرة 1500 كتاب، وكتاب المنهج المريد للحج والعمرة 300 كتاب، والحج والعمرة 100 كتاب وتنبيه زائر المدينة لفضيلة الشيخ صالح بن غانم السدلان 300 كتاب ودليل الحاج والمعتمر باللغة الفلبينية، وكذلك صفة الحج والعمرة، أردو وكيف تحج سنهالي وغيرها من الكتب.
وشملت المطويات عناوين: فضل عشر ذي الحجة للشيخ عبدالله بن جبرين 1500 ، وأحكام الأضحية لفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين وكذلك اسئلة وأجوبة في الحج 1500 .
كما شملت الأشرطة: تنبيهات لضيوف الرحمن للشيخ عمر العيد 100 ، وشريط صفة الحج والعمرة لابن عثيمين 100 ، ودمعة في الحج للشيخ الشنقيطي100 ، وصفة الحج والعمرة للشيخ ابراهيم الغيث 100 شريط.
وأضاف فضيلته ان العمل بالمركز على فترتين صباحي ومسائي تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الثامنة حتى الثانية بعد الظهر، والفترة المسائية من الرابعة مساء حتى العاشرة ليلا.
مشيرا الى الكلمات التوجيهية التي تلقى بالمركز للحجاج اضافة للمواد التوعوية الأخرى كما تم استضافة عدد من طلبة العلم والدعاة بالمنطقة لإقامة بعض الدروس بالمركز والاجابة على استفسارات الحجاج كما يوجد بالمركز مترجم لبعض اللغات.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
الركن الخامس
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved