Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/02/2013 Issue 14741 14741 الاربعاء 25 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

اختيار ليلى علوي بلجنة تحكيم مهرجان أبو ظبي الدولي

رجوع

دبي (د ب أ):

أعلنت إدارة مهرجان أبو ظبي الدولي لأفلام البيئة اختيار الفنانة المصرية ليلى علوي لتكون ضمن أعضاء لجنة تحكيم في الدورة الأولى من الحدث المقرر إقامته نهاية شهر نيسان/أبريل المقبل. وقال محمد منير رئيس المهرجان «شاركت علوي في تحكيم عديد من مهرجانات السينما العربية والدولية ويعرف عنها تغليب الطابع النقدي على الطابع الشخصي تجاه الأفلام المشاركة في المهرجانات».

وتابع :»تشارك الفنانة المصرية في لجان تحكيم مهرجانات دولية منذ ما يزيد عن 16 عاما من بينها لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية بالمهرجان القومي للسينما بمصر ، مهرجان فالنسيا بأسبانيا ،1996 مهرجان سوتشي بروسيا عام ،2000 مهرجان القاهرة السينمائي الدولي السادس والعشرين عام ،2002 ومهرجان دبي السينمائي الدولي عام 2006 ، ولفت إلى أن «إدارة المهرجان دعت الفنانة المصرية لتكون في لجنة التحكيم للاستفادة من خبراتها السينمائية والتحكيمية الطويلة في الحكم على الأفلام التي ستتنافس على جوائز المهرجان».

وذكر منير أن المهرجان الذي ستنطلق دورته الأولى يوم 20 نيسان / أبريل المقبل ويستمر ستة أيام يعد الأول في منطقة الشرق الأوسط المعني بأفلام البيئة ، مشيرا إلى أن الحدث تنظمه شركة الإنتاج الإعلامي «ميديا لاب» وتستضيفه العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة