ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 04/11/2012 Issue 14647 14647 الأحد 19 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* سبق لنادي الفتح أن طلب تأجيل مباراته أمام التعاون في الدوري من أجل مشاركته في البطولة العربية ورفض اتحاد الكرة طلبه. في حين تمت الموافقة لفرق أخرى. العدل والمساواة مطلب الجميع. والفرق التي تشارك خارجياً كلها تلعب باسم الوطن.

***

* بعد أن تخلى اتحاد الكرة عن مسؤوليته تجاه الأحداث التي واكبت مباراة الأهلي والاتحاد الآسيوية ورمى بها على الاتحاد الآسيوي. شاهد الجميع صغار الفريقين يتعاركون بعد نهاية مباراتهما بنفس طريقة الكبار.

***

* جملة «عبارات عنصرية» وجدها بعض المحسوبين على نادي الاتحاد من إداريين وإعلاميين تهمة جاهزة لإلصاقها بكل من يتفوق على فريقهم ليكسبوا تعاطف الآخرين! يا له من ابتزاز رخيص.

***

* أمام الإدارة الاتحادية مهمة جسيمة تتمثَّل في لم شمل الفريق وإعادته مجدداً للمنافسة محلياً مع ضرورة تجديد العناصر بعد أن وصل بعض اللاعبين لمرحلة لا يمكن لهم أن يقدموا ما يرضي طموح محبي وعشاق العميد.

***

* كيف سمح الحكم الفنيطل للاعب النصر خالد الغامدي أن يشده من قميصه بتلك الطريقة التي لا تنم عن احترام لرجال القانون؟! بعض الحكام يقدم تنازلات كبيرة في قانون كرة القدم رغم أن ذلك ليس من حقه ولا من صلاحياته.

***

* شرفي اتفاقي منح كل لاعب عشرة آلاف ريال بعد الفوز على الشباب.. هل هذه مكافأة الخروج الآسيوي المرير؟! مثل هذه المبادرات السلبية تعود اللاعبين على الكسل واللا مبالاة وعدم تقدير الأمور كما يجب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة