ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 04/11/2012 Issue 14647 14647 الأحد 19 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبدالغني يعتذر عن تراجع مستواه
حسني: «دائمًا نظهر بالشوط الثاني بشكل أفضل»

رجوع

 

كتب - عبدالعزيز العمران:

قدم قائد فريق النصر حسين عبدالغني اعتذاره لجماهير فريقة عن هبوط مستواه في لقاء الشعلة أمس الأول «الجمعة» معيدًا ذلك إلى غيابه عن أجواء المباريات الذي امتد إلى أكثر من شهر. وأضاف عبدالغني: أبارك للجماهير النصراوية الفوز والنقاط الثلاث ولم أقدم مستواي الفني المعروف في اللقاء نظرًا لغيابي منذ فترة طويلة عن الفريق.

وأشار قائد النصر إلى أن الأهم هو تحقيق الفوز واستعادة الانتصارات والثقة من جديد, كاشفًا أن عدم حضور الجماهير النصراوية بكثافة كما هو معتاد ربما يكون لكثرة التوقفات في الدوري والتي جعلت المنافسة والحماس يقل بشكل كبير وواضح على جميع مباريات الدوري وليست فقط مباريات النصر.

من جانبه كشف المحترف المصري حسني عبد ربه أن فريقه ظهر بشكل أفضل في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام الشعلة، وقال: كنا أفضل بكثير من الشوط الأول بسبب رغبتنا الكبيرة بالفوز.

وأوضح حسني أنه لم يقدم نفسه مع النصر بسبب مشاركته في غير مركزه.

وحول تسجيلة للهدف الثالث بطريقة رائعة من كرة ثابتة قال: عيد ميلادي كان يوم أمس وأنا دائمًا ما أهدي والدي أهدافًا وأتذكر أن العام الماضي أهديتهم هدفًا في مباراة للإسماعيلي بالدوري المصري كاشفا أن حسين عبدالغني أعطاه توجيهًا بتسديد الخطأ على طريقة هدفي في فريق الفتح. مختتمًا تصريحة بأن النصر دائمًا يظهر بالشوط الثاني بشكل أفضل وأن المدرب يعمل على تلافي جميع الأخطاء خاصة بناء الهجمة من الخلف.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة