ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 04/11/2012 Issue 14647 14647 الأحد 19 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال المؤتمر الصحفي
دانيال: الأهم الفوز باللقاء حتى وإن تأخرنا في التسجيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران:

شدَّد دانيال كارينيو مدرب فريق النصر خلال المؤتمر الصحفي، عقب نهاية لقاء فريقه أمام الشعلة، على أن الأمور سارت كما ينبغي، مؤكداً أن تراجع فريقة في بداية اللقاء هو ما أعطى الأفضلية للشعلة، إضافة إلى اعتمادهم على المرتدات. مبيناً أنه أوقف هذه المرتدات بإيجاد ثلاثة محاور، ومؤكداً أن الفريق كان منظماً داخل الملعب طيلة مجريات اللقاء حتى وإن تأخرنا في التسجيل، وهذا يعتبر أمراً طبيعياً، إنما الأهم هو الظفر بنتيجة اللقاء.

وحول المستوى المميز الذي قدمه اللاعب عبد العزيز الذيابي أكد أنه يعرف الذيابي جيداً، ولم يُفاجأ بالمستوى الذي قدمه، مبيناً أن الذيابي يملك إمكانات عالية، وله مستقبل جيد متى حافظ على التمارين.

وعن المركز الذي شارك من خلاله شايع شراحيلي قال: شايع قدم مباراة جيدة على المستوى الدفاعي، وأنا راض تماماً عن مستواه.

وحول عدم حضور الأمير فيصل بن تركي بجواره على دكة البدلاء قال دانيال: لا شك أن حضور رئيس النادي محفز للاعبين، وكنت أتمنى وجوده في هذا اللقاء.

وعن غياب الغامدي في اللقاء القادم أمام الاتفاق بداعي الإيقاف بالبطاقة الصفراء الثالثة قال: إيقاف الغامدي أمر مؤثر، ولا أعرف حتى الآن من سيوجد بدلاً منه، وسوف أعمل على إيجاد الحل في الفترة القادمة، إضافة إلى أن عودة محمد عيد أمر إيجابي في ظل تألق عمر هوساوي؛ ما يعطي انطباعاً للجميع بأن الدفاع يقدم مستويات جيدة.

وعلى الطرف الآخر أكد محمد صلاح مدرب الشعلة أن فريقه قدم مباراة مميزة تكتيكياً أمام فريق النصر، مبدياً رضاه عن المستوى، خاصة في شوط اللقاء الأول. وأشار صلاح إلى أن قلة التركيز، إضافة إلى قلة الخبرة، أعطت النصر الأفضلية في التسجيل، مؤكداً أن الجمهور استمتع بلقاء رائع، خاصة في الشوط الثاني.

وعن عدم مشاركة المحترف المغربي حسن الطير منذ بداية اللقاء قال: اللاعب عاد للتو من إجازة امتدت الى تسعة أيام، ولم يشارك في التمارين إلا قبل اللقاء بيومَيْن، وهو ما أتاح الفرصة لمشعل الموري للمشاركة منذ البداية، والموري قدم مستوى مميزاً. مشيراً إلى أن لديه 22 لاعباً، وسوف يعملون جميعاً على تحقيق نتائج إيجابية، وتحقيق الهدف، وهو البقاء في دوري زين.

وأكد صلاح أن الجهة اليمنى للنصر مميزة، وأنهم نجحوا في إيقافها في الشوط الأول، وأنه لا يعلم ما أصاب يحيى كعبي في الشوط الثاني، هل هو قلة تركيز أم ضعف لياقي.

وشدَّد صلاح على أن الأهداف جاءت من أخطاء لاعبيه، وليس تفوقاً من لاعبي النصر، مرجعاً هذا الأمر إلى قلة خبرة اللاعبين.

وحول رضاه عن الأجانب وتفكيره في استقطاب أسماء جديدة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة قال محمد صلاح إنه راض عن أداء الجميع، والأمر سيتحدد لاحقاً حول حاجة الفريق من عدمها لإضافة أسماء أو الاستغناء عن أسماء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة