ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 26/08/2012 Issue 14577 14577 الأحد 08 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق واصل تحضيراته للاتفاق بسرية .. وكومبواريه يتحدث للإعلام
مجلس إدارة الهلال يجتمع الليلة لمناقشة وحسم العديد من الملفات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

يعقد مجلس ادارة نادي الهلال مساء اليوم اجتماعاً يترأسه رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وبحضوركافة اعضاء مجلس الادارة وذلك لمناقشة وحسم العديد من الملفات الخاصة بشؤون النادي بشكل عام وفريق كرة القدم الاول على وجه الخصوص ، ويعتبر اجتماع الليلة هو الأول بعد انضمام بعض الأسماء لمجلس الادارة بعد التشكيل الاداري الذي أعلن خلال الجمعية التي شهدت تزكية الادارة لمدة 4 سنوات قادمة.

وعلى الصعيد الميداني أجرى لاعبو الفريق الهلال الأول لكرة القدم مساء امس تدريباتهم استعدادا لملاقاء الاتفاق يوم غد ضمن الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي والتي اشتملت على النواحي اللياقية والتكتيكية حيث ركز السيد «كومبواريه» في التدريبات على الكرات العرضية وطريقة إنهاء الهجمة، في حين واصل الثلاثي عبداللطيف الغنام، وسعد الحارثي ومحمد قاسم برامجهم العلاجية في النادي الصحي.

من جانب آخر، يعقد مدرب الفريق السيد كومبواريه اليوم عند الساعة 6:00م مؤتمراً صحافياً في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي وذلك للحديث عن مواجهة فريق الاتفاق.

هذا وسيقام تمرين الليلة عند الساعة 7:00م والذي سيكون مغلقاً أمام الجماهير و وسائل الاعلام قبل ان يدخل افراد الفريق المعسكر الخاص بمواجهة الاتفاق.

يذكر ان ادارة الهلال خصصت دخل مباراة الاتفاق لأسرة لاعب نادي التعاون ناصر البيشي -رحمه الله- وحثت الجماهير على الحضور في حين سيبدا اليوم الشريك الاستراتيجي يطرح تذاكر المباراة عبر عدة منافذ.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة