ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 25/08/2012 Issue 14576 14576 السبت 07 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الراشد والباشا يحمّلان الفنيطل خسارة نقاط الاتفاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

حمل عدد من لاعبي التعاون خسارة فريقهم من الاتفاق بهدفين دون مقابل لحكم المباراة عبدالعزيز الفنيطل حيث أكد المهاجم محمد الراشد في حديثه عقب اللقاء بأن الحكم حرمهم من ضربة جزاء واضحة منتصف الشوط الأول من شأنها أن تغير من مجرى المباراة وأضاف بأن الفريق قدم مباراة مميزة أمام فريق كبير يلعب على أرضه وبين جماهيره مشدداً على ارتفاع الأداء من مباراة لأخرى على رغم الظروف التي مر بها الفريق في الفترة الماضية مؤكداً على أنهم قادرين على تعويض الخسارة في اللقاءات القادمة.

كما أوضح المدافع الأردني محمد الباشا تحامل الفنيطل عليهم خلال مجريات اللقاء في عدد من الأخطاء كان أبرزها ضربتي جزاء الأولى كانت لزميله الراشد خلال الشوط الأول مع طرد للحارس الاتفاقي والثانية كانت في الكرة التي سجل منها الاتفاق الهدف الثاني حيث أوضح بأنه أعيق داخل المنطقة بينما الحكم أعطى استمرارية اللعب في كرة مرتدة سجل منها الاتفاق الهدف الثاني.

يذكر أن جماهير التعاون أبدت استياءها من قرارات التحكيم خلال اللقاء حيث أكدت بأن الفنيطل عايد لاعبي الاتفاق بأحلى عيدية في المقابل تعامل مع التعاون بالحزم والبطاقات الملونة بمنحهم البطاقة من أول مخالفة، في المقابل وقف موقف المتفرج من خشونة العماني أحمد كانو في أكثر من مخالفة!! وأوضحت بأن الاتفاق فريق كبير ويملك كوكبة من النجوم ولا يحتاج مساعدة حكم وبإمكانه كسب اللقاء بمجهود لاعبيه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة