Al Jazirah NewsPaper Monday  02/08/2010 G Issue 13822
الأثنين 21 شعبان 1431   العدد  13822
 
استقبل الدريويش والسالم
نائب أمير حائل يشيد ببرامج جامعة الإمام الصيفية

 

حائل - عبدالعزيز العيادة :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل يوم امس الاحد بمكتب سموه بالإمارة وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشئون المعاهد الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش ووكيل جامعة الإمام لشئون الطلاب الدكتور أحمد السالم ومدير المعهد العلمي بحائل الشيخ سعيد الهليل العمر. وقد ناقش سمو نائب أمير منطقة حائل مستقبل برامج المراكز الصيفية وأهمية تطوير البرامج بما يتماشى مع التطور التقني والعلمي وبما يتطلبه المجتمع مشيدا سموه بالدور الفاعل لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ومنوها بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني للجامعات السعودية وجامعة الإمام من اجل أن تؤدي هذه الجامعات رسالتها على أكمل وجه.

من جانبه أكد وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشئون المعاهد الدكتور أحمد بن يوسف الدرويش أهمية المراكز الصيفية والدور الفاعل لجامعة الإمام في إشغال أوقات الشباب بما يفيدهم.

فيما أعرب وكيل جامعة الإمام لشئون الطلاب الدكتور أحمد السالم عن شكره لسمو نائب أمير حائل على التوجيهات السديدة والاهتمام والدعم مؤكدا أن جامعة الإمام حريصة على خدمة شباب الوطن بتنوع برامجها المفيدة.

كما عبر مدير المعهد العلمي بحائل الشيخ سعيد الهليل العمر عن سروره لما تحقق من نجاح للفعاليات الصيفية التي تشرف عليها جامعة الإمام في حائل مؤكداً أن توفيق الله ثم توجيهات سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه واهتمام معالي مدير الجامعة خلف تميز ونجاح البرامج وإقبال الشباب عليها سائلاً الله لقيادة هذه البلاد وأبنائها كل التوفيق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد