Al Jazirah NewsPaper Monday  28/06/2010 G Issue 13787
الأثنين 16 رجب 1431   العدد  13787
 
اعتقال المزيد من العناصر الإرهابية المتورطة في الهجوم على مبنى المخابرات
الأمن اليمني يحبط محاولة لاستهداف المحطة الغازية في مأرب

 

صنعاء - واس

قالت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب اليمنية إن عناصر تخريبية مجهولة حاولت الليلة قبل الماضية استهداف محطة الكهرباء الغازية في منطقة آل خسف في مديرية الوادي بالمحافظة وإطلاق النار على موقع تمركز الجيش هناك.

وأوضحت تلك المصادر لمركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية اليمنية أمس أن الحراسة الأمنية لمحطة الكهرباء وموقع الجيش بالمحافظة ردت على العناصر التخريبية وأجبرتهم على الفرار، فيما فتحت تحقيقا في الحادثة لكشف هوية الجناة وإلقاء القبض عليهم.

من جانب آخر ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن يوم السبت الماضي مجموعة من العناصر الإرهابية المتورطة في الهجوم الذي تعرض له مبنى الأمن السياسي بعدن مؤخرا.

وذكرت مصادر أمنية لموقع صحيفة (26 سبتمبر نت - اليمنية الرسمية) أمس أن أجهزة الأمن داهمت أحد المنازل بعدن خلال اجتماع ضمَّ عددا من العناصر المشتبه بها بناء على معلومات استخباراتية تم الحصول عليها من خلال عمليات المتابعة والرصد المستمر، حيث تم القبض على كل من كانوا في الاجتماع والذين وجد أن بعضهم ممن يشتبه في علاقتهم بتنظيم القاعدة.

وأشارت تلك المصادر إلى أن الإرهابي غودل محمد صالح ناجي كان قد أدلى باعترافات مهمة وخطيرة مكَّنت أجهزة الأمن من القبض على عدد من تلك العناصر الإرهابية في حملات مداهمة لعدد من المنازل خلال اليومين الماضيين إلى جانب ضبط وسائل مختلفة كانوا يستخدمونها في عملياتهم الإرهابية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد