Al Jazirah NewsPaper Monday  24/05/2010 G Issue 13752
الأثنين 10 جمادىالآخرة 1431   العدد  13752
 
الأمير سطام يرعى الحفل الختامي لمدارس
الملك فيصل مساء اليوم ويكرم 43 طالبا

 

الجزيرة -عبدالرحمن المصيبيح :

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض الحفل الختامي لمدارس الملك فيصل بمقر المدارس بحي السفارات مساء اليوم الاثنين بحضور عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين وأولياء أمور الطلاب وأمهاتهم. ذكر ذلك المدير العام للمدارس الأستاذ الدكتور محمد الخطيب وأعرب عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة لحفل المدارس ودعمه الدائم لها ومتابعته المتواصلة لأعمالها. وأردف الخطيب قائلا لقد تعودنا من الأمير سطام يحفظه الله مشاركتنا سنويا لحفل المدارس وتكريم أبنائنا الطلاب.

وأكد أن المؤسسة الأم مؤسسة الملك فيصل الخيرية ومجلس إدارة المدارس برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية آلت أن تقدم أرفع نموذج تعليمي على الإطلاق في الساحة العالمية للأبناء، وهو نموذج سعودي الهوية عالمي النزعة. ولهذا قامت مؤسسة الملك فيصل بدعم هذه المدارس بكافة الإمكانات ووفرت لها جميع الاحتياجات التي تساهم في تحقيق الأهداف المرجوة من إنشائها وقد انفردت هذه المدارس منذ تأسيسها ببرامج متميزة فقد طبقت دراسة اليوم الكامل وتعليم الرياضيات والعلوم باللغة الإنجليزية، ثم طورت العلم بها وطبقت برنامج البكالوريا الدولية وإلى جانب برنامج الدبلوما الأمريكية. وذلك بالتعاون مع أكبر المنظمات الدولية في العالم مما يعني قبول طلاب المدارس في أي مكان بالعالم.

وأشار الخطيب بأنه سيتم هذا العام هذا العام تكريم الطلاب المتوقع نجاحهم من المرحلة الثانوية والبالغ عددهم 43 طالب، وتكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين تعليميا وفي النشاط والمثاليين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد