Sunday  21/11/2010 Issue 13933

الأحد 15 ذو الحجة 1431  العدد  13933

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الأسبوع الحادي عشر للدوري المصري
الإسماعيلي يستضيف الأهلي في قمة نارية وصدارة الزمالك تخشى طموح المصري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تختتم اليوم مباريات الأسبوع الحادي عشر للدوري المصري بأربع لقاءات هامة منها مباراتان يمثلان صراعاً شرساً وقوياً على قمة جدول البطولة وربما تحدد نتيجتهما إلى درجة كبيرة شكل المنافسة على اللقب هذا الموسم. المباراة الأولى في السادسة مساء بتوقيت الرياض ويستضيف فيها الإسماعيلي صاحب المركز العاشر برصيد 13 نقطة بإستاد الإسماعيلية الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة. والثانية في الثامنة بتوقيت الرياض ويستضيف فيها الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 21 نقطة بإستاد القاهرة الدولي المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة والمتطلع للمنافسة على اللقب في موسم استثنائي للفريق.

أما المباراتان الأخيرتان فيجمعان بين انبي صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة الذي يستضيف الاتحاد السكندري في المركز الـ13 برصيد 9 نقاط بإستاد بترو سبورت كما يستضيف مصر المقاصة صاحب المركز الخامس برصيد 15 نقطة الجونة صاحب المركز الـ11 برصيد 10 نقاط بإستاد الفيوم.

مباراة القمة النارية بين الإسماعيلي والأهلي فهي بطولة لها حساباتها الخاصة بين الفريقين نظراً للحساسية الكبيرة بين جماهير الناديين الكبيرين، كما أن الفريق الفائز باللقاء سيدعم موقفه في جدول البطولة فالأهلي يرغب في الاستمرار في المركز الثاني لحين خوضه مباراتيه المؤجلتين ومواصلة المنافسة بقوة على اللقب أما الإسماعيلي فيريد أن يحقق فوز يقفز به في جدول المسابقة ويرفع الروح المعنوية للاعبين بعد الخسارة من الزمالك.

وأكد حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أن فريقه سيلعب من أجل الفوز فقط وحصد النقاط الثلاث رغم كل الضغوط التي يتعرض لها والإصابات التي تحرمه من عناصر أساسية وطالب البدري لاعبيه بأن يكونوا عند حسن الظن بهم وعلى قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم ويحققوا الفوز في الإسماعيلية ويعدوا بثلاث نقاط غالية وثمينة في مشوارهم للدفاع عن اللقب وشدد على ضرورة التركيز في الملعب وعدم الاعتراض على قرارات التحكيم. أما الهولندي مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي فأكد ضرورة تحقيق الفوز في مواجهة الأهلي والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لحصد نقاط المباراة وإعطاء دفعة كبيرة للفريق في جدول المسابقة والاستمرار في المنافسة على اللقب، مشيراً إلى أن فريقه استعد جيداً لهذه المواجهة القوية واللاعبون قادرون على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

المباراة الثانية بين الزمالك والمصري لن تقل قوة وإثارة عن اللقاء الأول خاصة أن الزمالك صاحب الصدارة يرغب في المحافظة على الانفراد بقمة البطولة والابتعاد بها عن منافسه التقليدي الأهلي بينما يسعى المصري البورسعيدي إلى تحقيق فوز سيكون الأغلى في تاريخ النادي البورسعيدي لأنه سيضع الفريق على طريق المنافسة بقوة على اللقب للمرة الأولى في تاريخه. وأكد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك أن المباراة قوية وهامة للزمالك لأن الفوز بها يعني استمرار الفريق على قمة البطولة وطالب حسام لاعبيه باللعب من أجل الفوز وحصد النقاط للاستمرار في مشوار الانتصارات وتصدر البطولة وشدد على ضرورة تدارك الأخطاء التي وقع فيها الفريق في لقاء الإسماعيلي الأخير. بينما أكد مختار مختار المدير الفني للمصري البورسعيدي أن فريقه جاهز لمواجهة الزمالك وأن لاعبيه قادرون على تحقيق المفاجأة والفوز على الزمالك في القاهرة والعودة بثلاث نقاط غالية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة