Wednesday  13/10/2010 Issue 13894

الاربعاء 05 ذو القعدة 1431  العدد  13894

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في تجربتين للأخضر أمام الجابون وبلغاريا
نجح البدلاء وسقط الأساسيون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خسر منتخبنا الوطني بهدفين نظيفين أمام بلغاريا في مباراة ودية في أسطنبول أمس الثلاثاء. وسجل ديمتيار رانجيلوف الهدف الأول لبلغاريا في الدقيقة 39 وأضاف فاليري دوموفتشيسكي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول. وخاض الأخضر المباراة بتشكيلة ضمت مبروك زايد ومحمد نامي وجفين البيشي وحمد المنتشري وكامل الموسى وسعود كريري ومناف أبو شقير وتيسير الجاسم ونواف العابد وأحمد الفريدي وسعد الحارثي.

كما كسب منتخبنا الأول نظيره منتخب الجابون (1- صفر) في المباراة الودية الدولية التي أقيمت عصر أمس على ملعب مركز اتاتورك الأولمبي باسطنبول وذلك ضمن معسكر المنتخب المقام هناك والذي يأتي في إطار إعداده للمشاركات القادمة.

وقد بدأ المنتخب المباراة بتشكل مكون من: عساف القرني ومشعل السعيد ومحمد عيد وراشد الرهيب وعبدالله الزوري وإبراهيم غالب وعلاء ريشاني ويحيى الشهري وخالد الزيلعي وعبدالعزيز الدوسري ومهند عسيري، وقد جاء هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة الرابعة من الشوط الأول عن طريق اللاعب علاء ريشاني الذي أرسل كرة داخل المنطقة لتلج كهدف للمنتخب السعودي.

الجدير بالذكر أن المباراة الأولى ضد الجابون لعبها منتخبنا بالصف الثاني بينما المباراة الأخرى أمام بلغاريا كانت بالصف الأول.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة