Wednesday  13/10/2010 Issue 13894

الاربعاء 05 ذو القعدة 1431  العدد  13894

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وزير الرياضة المغربي بلخياط يرد على الهلاليين ويقول:
عقدنا واضح... جيرتس سيبدأ مهامه مع أسود الأطلسي بعد شهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرباط - (ا ف ب)

أعلن وزير الشباب والرياضة المغربي منصف بلخياط امس الثلاثاء أن المدرب البلجيكي ايريك جيرتس سيستلم مهامه فعليا على رأس الادارة الفنية للمنتخب المغربي في 15 نوفمبر المقبل وأن العقد المبرم معه واضح بهذا الخصوص.

وقال بلخياط في تصريح لوكالة فرانس برس: «السيد جيرتس سيبدأ مهامه فعليا في 15 نوفمبر المقبل والعقد المبرم بينه وبين الاتحاد المغربي واضح في هذا الصدد». وأضاف: «هذا العقد وضع لدى الاتحاد الدولي والسيد جيرتس أعرب مرارا وتكرارا عن رغبته في الوفاء بالتزامه مع المغرب».

وكان الاتحاد المغربي تعاقد الصيف الماضي مع جيرتس المرتبط حاليا بعقد مع الهلال السعودي، ولم يكن المدرب البلجيكي متواجدا مع اسود الاطلس في مباراتيهم امام جمهورية افريقيا الوسطى (صفر - صفر) وتنزانيا (1 - صفر) في الجولتين الاوليين من التصفيات الافريقية المؤهلة الى النهائيات المقررة في الغابون وغينيا الاستوائية عام 2012 حيث قام بالمهمة بدلا عنه مساعده الفرنسي دومينيك كوبرلي الذي كان مساعدا له في النادي السعودي. وتسبب غياب جيرتس عن الادارة الفنية للمنتخب المغربي موجة غضب عارمة في وسائل الاعلام المحلية خصوصا عقب التعثر امام جمهورية افريقيا الوسطى في الجولة الاولى من التصفيات القارية، قبل ان تتحسن الامور في المباراة الثانية امام تنزانيا عندما حقق اسود الاطلس فوزهم الاول منذ عامين وتصدروا المجموعة الى جانب جمهورية افريقيا الوسطى.

وتنتظر المنتخب المغربي مواجهتان ساخنتان امام الجزائر في التصفيات القارية في مارس ويونيو المقبلين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة