Wednesday  13/10/2010 Issue 13894

الاربعاء 05 ذو القعدة 1431  العدد  13894

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ديل بوسكي وحسن شحاتة يحلّلان أداء منتخبات مونديال 2010

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أن فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني بطل كأس العالم 2010 وحسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر بطل كأس الأمم الإفريقية 2010 سيقومان بتحليل الأداء الفني للمنتخبات التي شارك في مونديال كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 في ندوتين للاتحادين الدولي»فيفا» والإفريقي»كاف» بمقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة. وأوضح الموقع الرسمي ل»كاف» أن ديل بوسكي وشحاتة سيكونان ضيوف الشرف لندوتي «كأس العالم» التي ينظّمهما الكاف بالاشتراك مع (الفيفا) والتي تنطلق اليوم وتختتم فعالياتهما بعد غد الجمعة.

وأضاف أن كلاً المدربين سيقومان خلال الندوتين بالحديث عن خبرتهما وتحليلهما الفني لمونديال جنوب إفريقيا بالإضافة إلى رؤيتهما في كيفية تطوير كرة القدم في القارة السمراء، مشيراً إلى أن ندوتي الكاف والفيفا المشتركتين تقامان كل أربع سنوات لتحليل المونديال وسيحضرها جميع مدربي المنتخبات الإفريقية بما فيها المنتخبات الخمسة التي تأهلت لجنوب إفريقيا وهي غانا والجزائر وكوت ديفوار والكاميرون ونيجيريا.

يذكر أن ديل بوسكي قاد منتخب إسبانيا» الماتدور» لتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بأول كأس عالم في تاريخها في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا بينما قاد حسن شحاتة المنتخب المصري «الفراعنة» للفوز بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات متتالية» 2006 و2008 و2010» في إنجاز تاريخي غير مسبوق.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة