Wednesday  13/10/2010 Issue 13894

الاربعاء 05 ذو القعدة 1431  العدد  13894

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المعلق السابق والرياضي المخضرم ابن مكة.. محمد رمضان لـ(الجزيرة):
الهلال شاغل بالي.. وجماهيره مطالبة بدعمه يوم الأربعاء ليخطف بطاقة التأهل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة - مشعل الصاعدي

طمأن الرياضي المخضرم والمعلق السابق الأستاذ محمد بن عبد الرحمن رمضان الجميع عن وضعه الصحي مؤكدا انه بخير وعافية ولله الحمد.. وتطرق في حديث مقتضب ل(الجزيرة) لكرسي الرئاسة الوحداوية، كما تطرق إلى مهمة الهلال الآسيوية لكونه أحد عشاق هذا النادي الكبير وشغل منصبا في مجلس إدارته في زمن مضى نافياً ان يكون في الوقت الحالي غير متابع للرياضة.. وقال: لم أبتعد عن المجال الرياضي إلا جسدياً لظروفي الصحية التي كانت سبباً في إبتعادي لكن حالياً الحمد لله أنا بخير وبصحة جيدة.. وحقيقة انا متابع جيد للأحداث الرياضية وقد كنت في قمة غضبي بعد خسارة (الزعيم) في إيران من ذوب أهان.. تابعت اللقاء باهتمام بالغ ولهذا استطيع القول: ان الفريق الإيراني ليس بذلك الفريق المرعب وفي الرياض علينا ان نحترمه حتى نتفوق عليه ونتأهل من خلاله كما ان الجماهيرالهلالية بصفة خاصة والجماهير الرياضية بصفة عامة لا تحتاج إلى دعوة لمؤازرة فريقها ولكنني اذكرها بأنها اللاعب رقم (1) في صفوف الزعيم وعليها ان تحضر وتشجع ممثل الوطن بكل حرارة حتى آخر دقيقة من زمن المباراة وكلنا بإذن الله تفاؤل بالفوز والتأهل لأن نجوم الهلال سيكونون جميعاً في الموعد ليقدموا لنا التأهل كأجمل هدية.

وعن الوحدة قال: ما لها إلا جمالها والحمدلله لقد كانت الانتخابات اكثر من رائعة شهدت تنافساً شريفاً لنؤكد اننا اكثر ديمقراطية مؤكداً ان خبرة جمال كرئيس للنادي ستعيد الفريق لسابق عهده عندما حقق المركز الثالث في عهد إدارته ولولا عامل الحظ وحدة لحقق البطولة في ذلك الموسم مطالباً الجميع بالوقوف بجانبه ودعمه أكثر من أي وقت مضى وأشار إلى ان اعضاء مجلس إدارته من خيرة الرجال الذين تم اختيارهم بعناية وان شاء الله يكونون عوناً له وللنادي العريق.

وعن عودة عاطي الموركي للمدرجات الوحداوية قال: الموركي مع الوحدة دائماً وابداً وجمال تونسي يقدره ويقدر تاريخه ونحن جميعاً كذلك وبعودته ستعود الهيبة للمدرجات الوحداوية، ويكفي الموركي انه يقدم التذاكر من جيبه الخاص ولا يكلف خزينة النادي ريالاً واحداً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة