Al Jazirah NewsPaper Monday  20/09/2010 G Issue 13871
الأثنين 11 شوال 1431   العدد  13871
 
الأمير سطام يوجه بصرف الدفعة الثانية لسداد إيجار منازل السجناء

 

الجزيرة - واس :

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة والرئيس الفخري للجنة رعاية أسر السجناء بمنطقة الرياض (تراحم) بصرف الدفعة الثانية لسداد إيجار منازل أسر السجناء والتي تشمل 90 أسرة بمبلغ 1.277.350 ريالا وذلك ضمن برنامج الأمير سطام بن عبدالعزيز لرعاية السجناء (عون ورعاية).

وقد عبر سموه عن شكره لرئيس اللجنة الوطنية لرعاية أسر السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الرياض عبدالسلام بن صالح الراجحي على ما تقوم به اللجنة من إجراءات تنفيذية لهذا البرنامج بالدراسات ومتابعة أسر السجناء ورفع البيانات المتعلقة بذلك ونشاطاتها الأخرى في برنامج اللجنة الوطنية (تراحم).

وأوضح مدير عام شؤون السجناء بديوان إمارة منطقة الرياض وعضو اللجنة الوطنية لرعاية أسر السجناء عبدالله بن سليمان المبارك أن توجيهات سموه الكريم بدعم البرنامج لتقديم الرعاية الشاملة لأسر السجناء يأتي باعتبار الأسرة أهم ركن من أركان المجتمع فالعناية بالأسرة من أهم العوامل الوقائية لجعلها أسرة متماسكة وذلك بتحسين مستوى حياتهم ومد يد العون لهم إضافة إلى البرامج الأخرى التي تقدمها اللجنة الوطنية. يذكر أن الدفعة الأولى من المساعدات كانت بمبلغ 2.727.600 ريال حيث تتراوح إيجارات المنازل مابين 10 إلى 20 ألف ريال.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد