Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/09/2010 G Issue 13867
الخميس 07 شوال 1431   العدد  13867
 
مهاجم الفريق عبدالرحمن القحطاني قبل لقاء اليوم
نقدر قوة الفيصلي وسنؤكد قوة انطلاقتنا أمامه

 

كتب - عبدالعزيز العمران

أكَّد لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم عبدالرحمن القحطاني أهمية لقاء فريقه أمام الفيصلي في افتتاح الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين معتبرًا أن جميع لقاءات الفريق في هذه الدوري لا تقبل التفريط، وقال: هدفنا هو الفوز ولا غير ونحن بإذن الله مصممون على الانتصار والظفر بالثلاث نقاط مع كامل احترامنا لفريق الفيصلي الذي نعي قوته ونقدرها خاصة وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره إلا أننا عاقدو العزم على تقديم مستوى يليق بفريق النصر ونؤكد من خلالها انطلاقتنا القوية التي بدأنا بها الدوري وتعويض نقاط مباراتي التعاون والشباب التي خسرناهما بالتعادل.

وأشار القحطاني إلى أن فترة التوقف أعطت الجهاز الفني واللاعبين مساحة لمعالجة الأخطاء التي وقعت في المباريات الماضية من خلال التدريبات المكثفة والمباراة الودية التي خاضها الفريق أمام حطين، مبينًا أن إدارة النادي قدمت الكثير للفريق وتبقى دورهم كلاعبين في أرض الميدان.

العنزي: سندخل برغبة الفوز ونقاط اللقاء

عدّ عبد الله العنزي حارس مرمى الفريق الأول بنادي النصر لقاء فريقه أمام الفيصلي خطوة مهمة في مشوار الدوري الطويل، وقال: المباراة قوية ومهمة لنا وسندخلها برغبة الفوز وتحقيق الثلاث نقاط التي ستعطيننا دفعة قوية في سلم الترتيب للدوري ومواصلة المشوار.

وأضاف: إننا نحترم فريق الفيصلي ونقدره لكننا سنسعى لتحقيق الفوز في كل مباراة نخوضها بعيدًا عن أي حسابات أخرى، فكل مباراة نلعبها هـي بطولة بحد ذاتها.

وبيَّن العنزي أن فترة التوقف كانت فرصة لمدرب الفريق لمعالجة الأخطاء والسلبيات التي وقعت في المباريات الماضية، مثمّنًا دور جمهور النصر في دعم ومساندة الفريق معتبرًا إياه أبرز مفاتيح الفوز في اللقاء، وقال: جمهور العالمي هو سلاحنا الأبرز الذي نرجو أن يكون حاضرًا في لقاء الليلة وبقوة كما عوّدنا ذلك في كافة مناطق المملكة لنحقق انتصارًا جديدًا في بطولة الدوري.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد