Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/09/2010 G Issue 13867
الخميس 07 شوال 1431   العدد  13867
 
قال إن بطاقة التأهل لا زالت معلقة في الدوحة.. رئيس الهلال:
كنا نستحق الانتصار ولن نستهين بالغرافة.. وجماهيرنا قادتنا لتحقيق الثلاثية

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بأن فوز فريقه البارحة بثلاثة أهداف نظيفة لا يعني ضمان بطاقة الترشح لدور الأربعة، مؤكداً في الوقت نفسه أنها نتيجة جيدة ومطمئنة قبل خوض لقاء الرد الأسبوع المقبل.

وأشار سموه إلى أن قائد الفريق أسامة هوساوي وياسر القحطاني اجتمعا باللاعبين في أرضية الملعب بعد نهاية المباراة وطالباهم بإغلاق ملف الفرحة بالانتصار والعمل على لقاء الإياب. وأكد أن التأهل لم يُحسم حتى الآن.

ونوه سموه إلى أن هزيمة الغرافة بالثلاثة لا تعني التقليل منه إطلاقاً، وقال: ما زال لجميع الفرق ال8 فرصة التأهل لأن الأمور لن تحسم إلا في مباريات الإياب.

وأضاف: لعبنا مباراة مميزة البارحة وسندخل لقاء الدوحة من أجل الفوز، وفي الهلال لا نتأثر بالنقص بعد غياب ويلي وعزيز عن مواجهة البارحة فلدينا أكثر من 20 لاعباً جاهزاً في حال غياب أي عنصر من الخط الأساسي.

وتمنى سموه استثمار الفرص العديدة التي تحصل عليها الفريق وذلك في المباريات المقبلة، وقال: فعلاً أضعنا العديد من الفرص ويبدو لي في فرصة الفريدي أنه كان يعتقد وجوده في موقف تسلل.

وأبدى سموه سعادته من الحضور الجماهيري الكبير قائلاً: اعتدنا ذلك من جماهير الهلال الوفية والغالية فهم لم يخيبوا ظننا أبداً ونجوم فريقهم أمتعوهم وقدموا لهم الفوز نظير مؤازرتهم الفاعلة.

وفي ختام حديثه شكر سموه كل من دعم الهلال من رؤساء وجماهير الأندية السعودية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد