Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/07/2010 G Issue 13818
المجتمـع
الخميس 17 شعبان 1431   العدد 13818
 

حصل الدكتور محمد إسماعيل عسكر - مساعد المشرف العام لمدارس رياض الصالحين الأهلية بالرياض على درجة الدكتوراه في الإدارة التعليمية من جامعة لورنز الأمريكية وكان عنوان الرسالة «The influence of « leadership transition on school reform in Saudi Arabia وترجمتها «تأثير انتقال القيادة على إصلاح المدارس في المملكة ...>>>...

الرس - منصور الحمود

احتفل رجل الأعمال (محمد بن عبدالله الغفيلي) بتخرج ابنه مشعل من كلية الملك عبد العزيز الحربية برتبة ملازم.. مبروك وعقبال المراتب العليا..

...>>>...

مرات - إبراهيم الدهيش

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض بتكليف عبدالعزيز بن حمد الدعيج بالقيام بعمل رئيس مركز مرات أثناء تمتع رئيس المركز محمد بن عبدالرحمن الوطبان بإجازته السنوية.

...>>>...

تمت ترقية عبد الله بن محمد السحيباني إلى المرتبة الحادية عشرة على وظيفة أخصائي تدريب وابتعاث بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية..

ألف مبروك وعقبال المراتب الأعلى.

...>>>...

تمت ترقية عبدالعزيز بن عبدالرحمن راشد المحفوظ إلى المرتبة الحادية عشرة. ألف مبروك وعقبال الرتب الأعلى.

...>>>...

نال قبلان بن ناصر القبلان المشرف التربوي درجة الماجستير في تخصص الإدارة التربوية بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف.

القبلان يعمل مشرفا تربويا لمادة الرياضيات ومنسق مشروع العلوم والرياضيات بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الرس. مبروك وعقبال الدكتوراه.

...>>>...

حصل بدر متلع الرويس مدير المختبر وبنك الدم في مستشفى الدوادمي على درجة الماجستير من قسم الأنسجة والتشريح التقني من كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز بجدة بامتياز مع مرتبة الشرف الثانية, وكان عنوان الرسالة تأثير عقار السيبوترامين على أنسجة الكبد, تهانينا ومزيدا من التفوق والنجاح.

...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة