Al Jazirah NewsPaper Monday  19/07/2010 G Issue 13808
الأثنين 07 شعبان 1431   العدد  13808
 
القرار وجد تفهما من الجميع
مدير جامعة المجمعة يوقف الإجازات لحاجة العمل

 

المجمعة - فهد الفهد

أصدر مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد المقرن تعميما لوكلاء الجامعة ولجميع الكليات والعمادات المساندة والإدارات التابعة للجامعة وكل من يتطلب العمل بقاءهم على رأس العمل، بالاستمرار في العمل أثناء الإجازة الصيفية، وعدم التمتع بالإجازات السنوية لحاجة العمل, جاء ذلك بعد اطلاع المدير على سير العمل في الكليات وإدارات الجامعة وتعرفه على حجم ما تم إنجازه من أعمال. وقد أوضح معالي مدير الجامعة في اللقاء التشاوري الدوري مع القيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة بأن القرار اتخذ بعد التشاور مع أصحاب الاختصاص بالجامعة بهدف تهيئة جميع الكليات وأقسامها وإدارتها لاستقبال العام الدراسي القادم بكل الإمكانيات المتاحة.

وأكد مدير الجامعة أن هذه المرحلة تتطلب من الجميع مزيدا من التضحية ومضاعفة الجهد، مشيرا إلى أنه هو أول من يشمله القرار، حيث سيبقى على رأس العمل، مبديا استعداده الكامل للتعاون والتواجد في أي وقت وتلبية الاحتياجات.

من جانبه أشار مدير العلاقات العامة والإعلام الجامعي ناصر اليوسف بأن القرار لقي تجاوبا من الجميع، وتفهما بأهمية المرحلة وحجم المسؤولية، حيث استطاع مدير الجامعة خلق تجانس بين العاملين في الجامعة وتهيئة الأجواء المساعدة على الإبداع ونشر ثقافة العمل باسم الفريق الواحد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد