Al Jazirah NewsPaper Monday  19/07/2010 G Issue 13808
الأثنين 07 شعبان 1431   العدد  13808
 
آل طاوي يحث على تنفيذ مبادرات مماثلة
أرامكو ترسم البسمة على وجوه 1200 طفل في جدة

 

جدة - راشد الزهراني

طالب مسئول في الشئون الاجتماعية شركات القطاع الخاص إلى الاهتمام بالأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في برامجهم الصيفية التي تستهدف شريحة كبيرة من الزوار والسائحين ، ضمن المسؤولية الاجتماعية التي يضطلعون بها لخدمة وطنهم، والمساهمة في دمج هذه الفئة الغالية مع المجتمع.

وأشاد عبد الله آل طاوي مدير عام الشئون الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة عقب زيارته معرض أرامكو السعودية المقام في جدة بالجهود المميزة الذي تقوم بها الشركة لخدمة مجتمعها بشكل عام، وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام على وجه الخصوص، مشيراً إلى أن ذلك غير مستغرب من أرامكو وليس جديداً عليها .

وتابع بقوله: أنا فخور جداً بهذا المعرض الذي يمثل واجهة حضارية للقطاع الخاص، وأتمنى له الاستمرار عشرات السنين، وأدعو أهالي وزوار جدة لزيارته، فهو يمثل واجهة حضارية حقيقية، وقد تواجدت واطلعت عن كثب على هذه الجهود الفاعلة في توعية المجتمع .

وأعرب آل طاوي عن شكره لأرامكو السعودية على اهتمامها بهذه الفئة في برنامجها الصيفي واستضافة 1200 طفل وطفلة وأفراد عائلاتهم، وقال إنهم يمثلون 30 جمعية خيرية ومركز تأهيل اجتماعي في جدة ومكة المكرمة، داعياً الجميع إلى أن يحذوا حذو هذه البادرة والمساهمة في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال ودمجهم مع المجتمع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد